برنامج الامتحان الثالث متوسط ​​2022 طرح المعدل الثالث 2022 … وزارة التربية الوطنية تنشر حتى الآن جدول الامتحانات النهائية للصف الثالث المتوسط ​​وتحويل فترة الامتحان من الثامنة الى الفصل الثاني في.يوم السبت. من الصباح إلى الواحدة في الصباح.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم، بدء الامتحانات العامة للطلاب المتوسطين الثلاثة، وقالت إنه وفقًا للجدول المعلن سابقًا، ستكون الساعات في السابعة صباحًا بدلًا من الثامنة صباحًا.

جدول الامتحان الثالث بمتوسط ​​2022 إغفال الثالث متوسط ​​2022

وفي خطاب للوزارة وردت نسخة منه (7 مايو 2022) في البيان، “ترأس الوزير علي حامد الدليمي اجتماعا موسعا ضم كبار قادة التربية والتعليم في بغداد والمحافظات الأكثر تحديات واضحة تعيق تقدم العملية التعليمية. تحديد وإعداد المقاييس الأساسية لنجاح العملية التعليمية “. الامتحانات العامة لذلك العام “.

وقال في الاجتماع، “من خلال تحديد موعد بدء الامتحانات العامة لطلاب المرحلة المتوسطة 3 للموسم الأكاديمي 2021-2022 سيكون الساعة 7 صباحًا وليس الساعة 8، وفقًا للبرنامج المعلن عنه سابقًا، نتمنى أعزائي الطلاب استمروا بالنجاح والنصر “. ”

وقال الدليمي: “من أجل ضمان تكافؤ الفرص وضمان سير الامتحانات بشكل منتظم، يجب تكثيف الأنشطة التي يتم الاضطلاع بها واتخاذ مختلف التدابير اللازمة لضمان إدارة الطلاب للامتحانات في بيئة هادئة ومنضبطة. وتحقيقا لهذا الواجب الوطني الذي هو العمود الفقري لعملية التعليم في الدولة العراقية، لتذليل العقبات أمام لجان الامتحانات وتقديم الدعم الفني والحلول العاجلة.

وشدد الوزير على أنه “يجب الاهتمام بأوضاع الفتيات والفتيان ذوي الإعاقة، وأن تكون مراكز الامتحانات قريبة من المحلات المنزلية أو مدارسهم الأصلية، مع العلم أن هذه الشريحة بحاجة إلى مزيد من الحماية والرعاية”.

وفي ختام الملتقى قيم وزير التربية الوطنية كل المحاولات التي قام بها أعضاء هيئة التدريس والتربية خلال الفصل الدراسي وقال “لولا جهودكم ما كنا لنصل إلى النقطة التي وصلنا إليها الآن. إنه يخدم النجاح. معدلات.” عراقنا الحبيب.

التعليم يعلن البرنامج الانتقالي الثالث الجولة الاولى

امتحانات الوزارة للدراسات المؤقتة والجدول الزمني للعام الدراسي 2022 الدور الثاني

اثر تراجع عدد الامتحانات اعلنت وزارة التربية والتعليم جدول المرحلة الثالثة (الدراسات العربية والمجالات التي يغطيها التعليم الكردي والتركماني) للامتحانات العامة للموسم 2021-2022 “الجولة الثانية”.