جميع محافظات مصر، الطبقة الوسطى الأولى مع رقم واسم المقعد، تاريخ صدور نتائج الدورة الثانية لعام 2022. لقد دعمت الوزارة هذه الخدمة الجديدة، لذلك سنراجع عددًا محدودًا من بيانات المهمة. هو توقيت ورابط التقديم.

جميع محافظات مصر، مع رقم واسم المقعد، أول وسيط، وثاني، وتاريخ إعلان نتائج الدورة 2022

وقفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني بشكل صريح، مؤكدة أن امتحانات الطلاب قد انتهت، وأعلنت أهم المعطيات الخاصة بنتائج امتحانات الفصل الثاني من ذلك العام لأكبر فئة وسطى وخاصة في ذلك العام. عُقد في الفترة من 11 مايو إلى 25 مايو 2022.

وأكد أن إجراءات المراجعة والتفتيش مستمرة لضمان تصحيح معلومات الطلاب بشكل ملائم، حيث صرحت الوزارة بأنها ستنشر النتيجة وتروج لها بشكل مباشر عبر الموقع الرسمي بمجرد اكتمال التصحيحات.

كما أنشأت الوزارة وظيفة خدمية في الفصل الدراسي الثاني للاستعلام عن النتائج في أكبر فئة وسطى من خلال موقعها على الإنترنت وبالتالي تسهيل الطلاب والحصول على النتائج. إدارة المدرسة.

رابط للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي

اتبع هذه الخطوات البسيطة التي أضافتها الوزارة للتأكد من وصول الطلاب للنتيجة، حيث يعرض موقع الوزارة معلومات الطالب من خلال تجميع كافة النتائج الأولية والنهائية حتى تتمكن من اكتشاف النتيجة فور ظهورها. كما يحتوي الفصل الدراسي الثاني معًا على ما يقدر بخمسين بالمائة من نتائج الفصل الدراسي الثاني. بيانات النتائج لكل طالب بالدرجات الإجمالية: –

ادخل هنا وانتقل إلى الموقع الرئيسي والرسمي والخاص لوزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.

للاستعلام عن النتائج، ابحث عن الرمز الذي يوفر الخدمة وحدد أكبر صف ثانوي.

تسجيل بيانات الطالب في الحقول المخصصة له متضمنة الرقم التسلسلي للمقعد.

انقر فوق زر الاستعلام أسفل الموقع وانتظر حتى يتم تنزيل بيانات النتائج.

من المتوقع أن تزيد النتائج إلى أقصى حد في تلك الأيام وإلى حد أكبر في الأول من الشهر المقبل.

يمكنك الدخول مباشرة إلى موقع الوزارة لعرض معلومات النتائج فور ظهورها