محافظة الشرقية 2022 نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الاقامة الفصل الثاني بوابة الكترونية .. انتظر نتيجة الشهادة الاعدادية بالفصل الدراسي الثاني محافظة الشرقية للموسم الدراسي 2021-2022 حيث نعلن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم ورقم المقعد بالمنطقة الشرقية

وبالنسبة للفصل الدراسي الثاني يمكنك الاستعلام عن نتيجة المدرسة الإعدادية والبحث والاستعلام عن نتيجة المدرسة بأكملها أو كل الاهتمامات التعليمية أو المحافظة بأكملها في شهادة الثانوية العامة من داخل محافظة الشرقية.

كما يدعم موقع نزاكر بشكل حصري عمل شهادة تقدير للطلبة المتفوقين في السنة التحضيرية الثالثة وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بتصميمات مختلفة، كما سيتم عرض قائمة أفضل المؤدين في المدرسة والمساعدات التعليمية والمحافظة في نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 محافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 الاسم ورقم المقعد الفصل الدراسي الثاني البوابة الالكترونية

تأكيد نتيجة السنة الثالثة ثانوي بمحافظة الشرقية الفصل الثاني 2022 قريبا ونتيجة شهادة الثانوية العامة للمحافظ د. فور توثيقه من قبل ممدوح غراب فورًا، سننشره نيابة عنه. تابعونا … من خلال تفعيل موقع الشرقية و “ناصر” وخدمات حصرية اخرى ..

احصاء السنة الثالثة اعدادي بمحافظة الشرقية 2022

وتجدر الإشارة إلى أن ما يقرب من 136،500 طالب وطالبة حاصلون على 134،415 شهادة إعدادية عامة، و 11 شهادة إعداد للمكفوفين، و 55 شهادة إعداد للصم، تقدموا لامتحانات الصف الثالث الإعدادي لعام 2022 بمحافظة الشرقية في ذلك العام.، و 2019 الطلاب الحاصلين على الشهادة المهنية الإعدادية.

وفي محافظة الشرقية يتواصل العمل على تصحيح أوراق إجابة الطلبة للصف الثالث الاعدادي ثم تنتهي الامتحانات قبل أيام.

محافظ الشرقية د. يقيم داعم ممدوح غراب، اليوم الأحد، أوراق إجابة طلاب الصف الثالث الثانوي من محافظة الشرقية، وبالتالي باللغتين الإنجليزية والعربية، حيث تم رسمهم في موقع التقييم. إدارة تعليم شرق الزقازيق مدرسة الشهيد محمد كمال عابدين الابتدائية والثانوية المشتركة الإعدادية.

ووجه المحافظ تعليماته للمدرسين، مطالبا إياهم بالتمهل والتباطؤ في التقييم، ليحصل كل طالب في الصف الثالث الإعدادي من داخل محافظة الشرقية على ما يستحقه، بدقة شديدة في ذلك. عملية إعادة التقييم ومتابعة الدرجات والالتزام بالسرية التامة عند التعامل مع نتائج الطلاب وأوراق الإجابات المقابلة لهم، وذلك من أجل مبدأ تكافؤ الفرص للطلاب.

أكد الأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالشرقية أن أوراق إجابة الشهادة الإعدادية تخضع للمراجعة المستمرة والمركزية كجزء من فحص الجاهزية بالشرقية.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم توفير جميع أنواع الصمت للمصححين لتسهيل مهمتهم في تغيير أوراق إجابات الطلاب.

كما أوضح رمضان أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح، سيتم البدء في أنشطة مراقبة الدرجة وإعادة تقييمها، وبعد ذلك سيتم إعلان النتيجة من قبل المحافظ د. وذكر ممدوح أن خضوعه لغراب سيُلغى. للاعتماد والإعلان على البوابة الإلكترونية للمحافظ.