نتيجة تحفيظ القرآن الكريم 2022 بغاليري الأزهر رابط الاستفسار من موقعها الرسمي .. أعلنت جامعة الأزهر عن بدء الامتحانات التحريرية للمرشحين في معرض تحفيظ القرآن للأطفال في مدينة أبو ظبي. – أزهر الشريف في افتتاح القراءة والكتابة في جامع الأزهر للمتقدمين من أعلى المستويات.

ينشر موقع Kale رابطًا للبحث ومعرفة مواعيد امتحانات تحديد المستوى للمتقدمين في معرض الأطفال.

نتيجة معرض الأزهر لتحفيظ القرآن 2022 رابط الاستعلام من الموقع الرسمي

أعلنت جامعة الأزهر، أن عدد طلبات الالتحاق بصالة البنين تجاوز 500 ألف منذ فتح باب التقديم في صالة الأزهر لحفظ القرآن الكريم في الجامع الأزهر وكافة فروعه بالمحافظة. وتم تشكيل لجان متخصصة لتلقي الطلبات بأمر من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

نتيجة صالة الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2022 في مصر

نتيجة لدراسة تحفيظ القرآن في معرض الأزهر لعام 2022، أعلنت محركات البحث أنه تم تأكيد النتائج حتى الآن من قبل المتقدمين للمشاركة في معرض الأزهر 2022.

قدمت الصفحة الحكومية للأزهر الشريف رابطًا إلكترونيًا للتعرف على نتيجة الشاب المتقدم في رواق الأزهر حفظ كتاب الله الأخير 2022.

https://www.azhar.eg/query?fid=140

رابط الاستعلام عن مواعيد امتحانات المرشحين المتقدمين لقاعة الأزهر 2022

لمن تقدم في صالة الأزهر لتحفيظ القرآن الكريم 2022، يمكن لمن يرغب في معرفة موعد إجراء امتحانات القراءة والكتابة التحريرية الدخول إلى الصفحة الرسمية للجامع الأزهر ومعرفة موعد الامتحان. .

– صالة 2022 لتحفيظ القران الازهرى

دكتور. أعلن عبد المنعم فؤاد أن ممارسة حفظ القرآن الكريم قد بدأت، السبت 4 يونيو، في قاعة الأزهر التي تتسع لتسعين ألف طفل تتراوح أعمارهم بين 4 و 6 سنوات على مستوى الدولة. سيتم بدء تخزين الأسعار المتبقية في الفترة القادمة. كن حذرا جدا مع الأطفال.

شروط قبول الطفل في قاعة الأزهر لتحفيظ القرآن الكريم 2022

وضع الأزهر الشريف شروطاً وضوابط مختلفة لقبول الأبناء المتقدمين، منها:

– إجراء إمتحان لتحديد المستوى المناسب للطفل أثناء التقديم

وضع الطفل في الدرجة والمعيار المناسبين له

وجوب حضور الطفل لقاعة التحفيظ بنسبة 80٪ على الأقل من أجل حفظ القرآن

يجب ألا يقل عمر الطفل عن 5 سنوات ولا يزيد عن 13 عامًا.

ضرورة الالتزام بقواعد التقويم والاختبار المتمثلة في «الامتحان الشهري – الامتحان النهائي المتوسط ​​- الامتحان النهائي للبرنامج».

لاجتياز المستوى الثاني، يجب أن يجتاز الطفل الاختبار المعد له.