وزارة البيئة والمياه والزراعة – مخرج 12 – أسماء المرشحين – وزارة البيئة والمياه والزراعة 1443 .. أحد أهم روابط البحث عبر محرك البحث جوجل وهذا بعد إعلان عام وزارة الغلاف الجوي والمياه والزراعة (178) المرشحون الإداريون والقانونيون المدعوون للوظائف الفنية والهندسية والفنية وغيرها للاختيار من بينها (36) إنشاء مرشح من الذكور والإناث وملفات مماثلة وفقًا للقيود والقواعد والضوابط المعمول بها، واجتياز المؤتمر الشخصي، و يتم اختيار أفضل المكونات التي تلبي الشروط.

يجب على المرشح أن يعد بسرعة جميع الملفات اللازمة لمطابقة المستندات والتحقق من صحة المستندات من قبل اللجنة المسؤولة عن هذه المسؤولية والتواجد في الموعد المحدد، ويجب اعتبار من لم يحضر دون عذر. يتنازل عن حقه في الترشيح ولا يحق له العودة إلى السلطات المسؤولة في أي مسألة.

يعتبر هذا الترشيح ترشيحًا أوليًا، وهذا يتطلب وقتًا لمناقشة الوثائق ومقابلة شخصية.

وزارة البيئة والمياه والزراعة مخرج 12 أسماء المرشحين وزارة البيئة والمياه والزراعة 1443

تمت زيادة عمليات البحث التي قام بها المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة لمعرفة نتائج الموافقة على الوظائف المعلنة سابقاً، كما تم الاستعلام عن الظروف البيئية والوظائف المائية والزراعية إلكترونياً.

 mewa.Gov.Sa

عند الدخول، سيظهر أمامك برنامج PDF مع أسماء المرشحين لوظائف البيئة والمياه والزراعة بتنسيق PDF، لذا انقر فوق الرابط الموجود في الموضوع وشاهد الأسماء واكتشف وقت المتابعة للمتابعة. على الإجراءات.

كما ذكرنا في الفقرة السابقة، تتم الاستفسارات إلكترونيًا عبر رابط mewa.Gov.Sa، لذلك يجب على المرشحين المثول أمام اللجنة المخولة في الوقت والمكان المحددين بجوار كل اسم.

المستندات المطلوب إحضارها ومكان الاجتماع

أحضر هويتك الشخصية + نسختك.

سيرة شخصية.

إحضار صورة من شهادة التخرج توضح المصدر + الدرجة أو النسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

بالنسبة لحاملي الشهادات الجامعية من خارج المملكة المتحدة، أضف معادلة التعليم العالي.

إحضار مختلف الملفات المطلوبة وشهادات الخبرة.

يجب أن تصل في الوقت والمكان المحددين.

– مكان انعقاد المؤتمر والانتهاء من العمل: –

العاصمة السعودية الرياض مخرج 12 حي الملك عبدالله مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة.