الامتحانات التي أعقبت الإعداد 2022 تسرب اللغة الإنجليزية من المرحلة المتوسطة من امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث … بعد توزيع صور لنماذج اختبار اللغة الإنجليزية التي قيل إنها تسربت للامتحان النهائي، أعلن نائب المدير العام أشرف سلومة من داخل التربية بمحافظة الجيزة، حقيقة أن تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث بالمدرسة الإعدادية 2022.

التحضير لامتحان اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة من الثانوية العامة بعد تسرب اللغة الإنجليزية لعام 2022

أسئلة مقالية وموضوعية بنفس التنسيق النظري على الورق وقائمة على وعي الطلاب، وليس الحفظ والتلقين العقائدي في المدارس، في لجان آمنة ومراقبة تتخذ إجراءات احترازية ووقائية صارمة لمواجهة فيروس كوفيد 19، وإليكم التفاصيل بناء على ما قالته سالومي.

وأوضح سلومه، أن امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث للمدرسة الإعدادية 2022 قد تم تسريبه، موضحًا أن الأخبار المسربة عن امتحان اللغة الإنجليزية لم تكن صحيحة، وأكد أن الطلاب خضعوا للاختبار في لجان آمنة.

وذكر أن الامتحانات مرت بسلاسة وبشكل منتظم دون أي مبرر، ولم يتم الكشف عن أي إيذاء من الطلاب وأولياء الأمور، ولم يُسمح لأي طالب بدخول العمولة عن طريق الهاتف المحمول.

وأشار أشرف سلوما إلى أن امتحان اللغة الإنجليزية لشهادة الثانوية العامة يتم تحديده وفق المواصفات الفنية التي وضعها مركز الامتحانات الوطنية والتغيير التربوي، مؤكدا أن جميع أقسام التعليم تتنوع حسب الحاجة للالتزام. تنفيذ ورعاية الإجراءات الوقائية في جميع لوحات الامتحانات وعدم السماح لأي طالب بدخول السبورة بعلامات خارجية أو كتب مدرسية.

اكتشف حقيقة تسرب اختبار اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة من المدرسة الإعدادية 2022

بحث آلاف الطلاب وأولياء أمورهم على الإنترنت في الساعات القليلة الماضية لمعرفة حقيقة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية التحضيري الثالث لعام 2022، وقد قيل ذلك منذ أن تداولت بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي نماذج الامتحان. أن هذا هو الامتحان النهائي للغة الإنجليزية

وهو الذي تسبب في قدر كبير من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور من المواد الدراسية، لكن وزارة التربية والتعليم ردت بحزم على هذه الشائعات والأكاذيب، مؤكدة أنه لا سبيل لتسريب أي امتحان، مع تأمين جيد. وحذر الطلاب الآخرين الذين تقوم الوزارة عليهم من الوقوع فريسة لهذه الأكاذيب والتركيز على الحصول على المواد المبرمجة أثناء التحضير للامتحانات.

وفي العاصمة المصرية محافظة القاهرة، من المقرر عقد امتحان الصف الثالث الثانوي للمرحلة الثانوية غدًا، أي يوم الثلاثاء 24 مايو 2022، باللغة الإنجليزية، وبالتالي وفقًا للجدول الزمني المعلن الذي تحدده الجهات. تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، سيبدأ الاختبار في الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتى الساعة الحادية عشرة صباحًا، على أن يكون الاختبار ساعتين في المجموع.