امتحان البكالوريا 2022 رياضيات التلاميذ المترشحون لنيل الشهادة

امتحانات البكالوريا 2022 لطلاب البكالوريا 2022. أثبت الطلاب المتقدمون للحصول على شهادة البكالوريا 2022 أنهم نفسانيون للغاية بعد اجتيازهم اللغة العربية والشريعة الإسلامية أمس. بينما طلاب العلماء يعيشون على أعصاب الرياضيات الضرورية لهم.

امتحان البكالوريا 2022 رياضيات الطلاب المرشحين لدرجة البكالوريا 2022

كما أعرب طلاب البكالوريوس عن ارتياحهم وتفاؤلهم لجميع الناس بشأن اللغة العربية والشريعة الإسلامية. عُرض على الطلاب موضوعين ، أحدهما للشعر والآخر للنثر ، واختاروا ما وجدوه سهلاً.

كمرجع ، يجتاز أكثر من 700000 مرشح اختبار فعالية درجة البكالوريوس في جلسة يونيو 2020 على مدى 5 أيام. موزعين لأكثر من 2500 طلب.

كما لم يطرأ أي تغيير على برنامج امتحانات البكالوريا هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة. سيتمكن المرشحون من الاختيار بين مادتين في كل موضوع. بالإضافة إلى أخذ 1/2 ساعة إضافية للرد. صعود الوقت الموثق والرسمي لكل مقال.

تجرى هذه الاختبارات للسنة الثالثة على التوالي في حالات استثنائية. حيث لم يتم الانتهاء من بروتوكول الإجراءات الوقائية والصحية ضد كوفيد -19 على الرغم من انخفاض عدد الإصابات.

وكان وزير التربية الوطنية ، عبد الحكيم بلعابد ، قد أعلن مؤخرًا أن أسئلة الامتحان ستكون حول الدروس المستفادة أثناء الالتحاق بالمؤسسات التعليمية. وشدد على أنه لا يجب أن يتفاعل مع المنشورين على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً:  امتحانات تالته اعدادي 2022 انجليزي تسريب امتحان الانجليزي

وأشار بلعابد إلى أن الوزارة حريصة على تطبيق القانون بصرامة ضد من يسعون لنشر ونشر مواضيع كاذبة وملفقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. واعتقد أن هذا السلوك السيئ من شأنه أن يزعج المرشحين ويتعبهم نفسياً وجسدياً.

من ناحية أخرى ، شدد الوزير على ضرورة التزام المرشحين بالانضباط والالتزام بمواعيد افتتاح المراكز الرسمية والموثقة للموجهين والمرشحين. بالنسبة للمرشحين ، تذكر أن مراكز العمل ستفتح في السابعة والنصف صباحًا. يبدأ اختبار القدرات في الساعة 8:30 صباحًا.

وأضاف الوزير أنه سيتم توفير الظروف الجوية المناسبة للمرشحين المعاقين. بالإضافة إلى ما يحدث في مرافق المستشفى.