استيراد السيارات في الجزائر 2022 الجريدة الرسمية التاريخ والأسعار الجديدة .. هناك الكثير من الأشخاص المهتمين ببيع وشراء السيارات، يبحثون عن العديد من أسعار السيارات 2022 في الجزائر.

بالنسبة للكثيرين، يعتبر امتلاك سيارة في الجزائر رفاهية. على سبيل المثال، ستكلفك سيارة هيونداي جي إل سي اليدوية البالغة من العمر ثلاثة عشر عامًا 110 مليون دينار جزائري، أو أكثر من 5000 دولار.

استيراد السيارات في الجزائر 2022 الجريدة الرسمية التاريخ والأسعار الجديدة

يخفض هذا المبلغ الحد الأدنى القانوني للأجور، أو الراتب الشهري، بنحو 55 في المائة بموجب دستور المالية لعام 2022، الذي يلغي تلقائيًا إمكانية امتلاك عربة تسوق جديدة لذوي الدخل المنخفض.

قبل حوالي خمس سنوات، سمح القانون للمواطنين الذين يعيشون في الجزائر باستيراد سيارات لمدة ثلاث سنوات أو أكثر حتى قررت السلطات حظرها في عام 2016، الأمر الذي خيب آمال الكثيرين. ملاحظة على الصورة السيارات المستعملة في الجزائر باهظة الثمن ولا يمكن شراؤها لذوي الدخل المحدود.
سيارات للبيع في الجزائر 2022

مدينة الجزائر الجمهورية المجاورة أخرى ماركة تويوتا نوع يارس سنة الصنع 2012 الحالة عدد الكيلومترات مستعمل 80.000 – 89.999 نوع ناقل الحركة يدوي / يدوي نوع بنزين لون بنزين فضي موديل ونقد فقط التكلفة 1.740.000 دينار
جلب مركبات جديدة إلى الجزائر 2022

اكتشفت وزارة التصنيع كتاب القيود والقواعد الخاصة بالسيارات المصنعة والمصنعة في الخارج.

أخيرًا، سيتمكن تجار السيارات العاملون في صناعة السيارات في الجزائر من تقديم محافظهم إلى وزارة الصناعة لمواصلة أنشطتهم.

على العكس من ذلك، سيخضع تجديد واردات السيارات إلى الجزائر هذه المرة لعدد معين من المحددات والقواعد التي يجب على المستثمر الالتزام بها وفقًا للمواصفات الجديدة.

عندما يتضمن العدد الأخير من الجريدة الحكومية 49 ميزات المركبات المستوردة والمصنعة للعمل في ولاية الجزائر.

إصدار إداري رقم 20-227 تاريخ 29 والذي يوافق تاريخ 19 أغسطس 2022 يحدد محددات وقواعد بيع وبيع آخر السيارات وبيان السبب.

بعد إدراج المواصفات كشرط تنظيمي أولي، يتم تحديدها في القسم 4، بشرط أن يكون صاحب الامتياز لديه ترخيص فردي فقط.

كما يسمح للمستثمر في المجال بتمثيل علامتين تجاريتين فقط من السيارات في جمهورية الجزائر للاستيراد.

لكي يحصل المستثمر المتقدم على محفظة استثمارية في مجال توريد المركبات، يجب عليه أولاً الحصول على ترخيص مؤقت من وزارة الصناعة ومن ثم الحصول على الموافقة النهائية.