التحقيق في مخالفات مرورية بلوحة رقم 2022 بشارع كرال فيصل. وكالة تابعة لوزارة الداخلية تقدم خدمات المرور الإلكترونية لجميع المدنيين من منازلهم، حتى لا يضطروا للذهاب إلى مقرات الوحدات المرورية، من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية أو “المرور المصري” بوابة”. من خلال تقليل التفاعل البشري في الخدمات لتوفير الجهد والإنفاق والوقت لتطبيق مبدأ التغيير الرقمي والقضاء على الفساد.

تحقيق في مخالفات مرور 2022 بلوحة ترخيص في شارع كرال فيصل

للاستعلام عن المخالفات المرورية وللاستفادة من الخدمة الإلكترونية للتعرف على المخالفات المرورية الخاصة بفيصل يرجى استخدام رابط الموقع التالي: اضغط هنا

تقدم هذه الخدمة على الموقع الإلكتروني لمكتب النائب العام أو بميناء المرور المصري بوزارة الداخلية، من بين الخدمات التي تقدمها البوابة والتعرف على المخالفات المرورية عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى وحدات المرور في منطقة داخل الدولة. بلد. وظيفة للبحث والاستعلام عن المخالفات المرورية لتوفير الوقت والجهد الموقع من المنزل أو أي مركز جديد على الإنترنت.

ندرس خطوات فيصل في استجواب المخالفات المرورية على النحو التالي:

على الموقع الإلكتروني لمكتب رئيس النيابة العامة المذكور سابقًا، قم بتسجيل الدخول إلى خدمة المخالفات المرورية لإجراء الاستفسارات والمدفوعات في حال كنت ترغب في الدفع إلكترونيًا.

حدد عبارة الاستعلام من السجل الموجود على يمين الموقع للدخول إلى الصفحة للحصول على معلومات حول المخالفات المرورية، ثم سيتم الإبلاغ عنها، ثم حدد فئة المخالفة التي تريد الاستعلام عن مخالفات رخصة المركبة. أو انتهاكات رخصة القيادة.

بعد ذلك، أدخل معلومات الترخيص، ثم انقر فوق توضيح أعمال المرور غير القانونية المسجلة، وانقر فوق علامة الانتهاك الكاملة.

بعد التساؤل عن تكلفة ومستحقات المخالفات المرورية لفيصل، يمكن الدفع عبر الإنترنت أو نقدًا مع تسليم المستندات، ويمكن السداد عبر الإنترنت في الفرع، من خلال نفس الموقع الإلكتروني التابع لمكتب النائب العام والوزارة. الداخلية. لا يحتوي موقع الويب على بطاقة تأشيرة أو بطاقة أولوية، لذلك لا يتعين عليك دفع مستحقات وغرامات لوحدة الإبلاغ عن حركة المرور أو أي وحدة مرور أخرى.

للدفع إلكترونيًا ودفع مستحقات المخالفات المرورية عبر ميناء جمهورية مصر العربية اتبع الخطوات التالية:

انقر للعودة إلى الصفحة الرئيسية، ثم حدد العنصر الثاني وهو الدفع وبعد الدخول اختر تغيير المخالفة التي تريدها.

بالنسبة لانتهاكات رخصة السيارة أو إجراءات رخصة القيادة غير القانونية، اختر الدفع إلكترونيًا باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم.

استفد أو اختر الدفع نقدًا عند التولي الأمرل للمنازل.

اين يمر فيصل؟

عنوان المرور: 8 شارع أحمد زويل، أبو قتادة، بولاق الدكرور، محافظة الجيزة.
حركة المرور تبلغ الجهاز المحمول

رقم الهاتف لتاريخ انتهاء الصلاحية: 0235699990

ساعات عمل مرور فيصل

حُددت ساعات العمل في مرور فيصل من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثانية صباحًا.