اعتمد المكتب الوطني للحج والعمرة وكلاء 2022 الخطوط الجوية الجزائرية … نشر الديوان الوطني للحج والعمرة قائمة وكالات السفر والسياحة المعتمدة للحج 1443 هـ – 2022 م عبر صفحته على فيسبوك.

أبلغ الديوان جميع الحجاج أنه يمكنهم اختيار السفر في إطار رحلات المكتب الوطني للحج والعمرة أو في رحلة من تركيا.

وافق المكتب الوطني للحج والعمرة على وكالات 2022 الخطوط الجوية الجزائرية

تمت الموافقة على وكالات السياحة والسفر لهذا الموسم وتوزيعها حسب مطارات المغادرة.

فيما يلي قائمة وكالات السياحة والسفر المعتمدة الموزعة حسب مطارات المغادرة:

أعلنت الإدارة الوطنية للحج والعمرة، اليوم الخميس، أنها ستقدم طعام الإفطار لجميع الحجاج الذين تتزامن رحلاتهم مع وقت الإفطار.

وأعرف الديوان، على حد تعبيره، جميع وكالات السياحة والسفر المرخص لها بتجهيز مناسك العمرة، وجميع الحجاج الذين انطلقوا لممارسة مناسك العمرة في هذا الشهر المبارك.

كجزء من العملية المصاحبة للإدارة الوطنية للحج والعمرة، سيتم تقديم وجبة الإفطار لجميع الحجاج الذين تتزامن رحلاتهم مع وقت الإفطار.

وجاء في البيان أن الطائرة انتشرت عبر خمسة مدارج معتمدة للإقلاع: مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، والعين البيضاء بورقلة، ومطار بودغان بن علي لطفي في بشار، ومحمد بوضياف في قسنطينة. اتجاه مطار احمد بن بلة بوهران.

ديوان طقوس الحج والعمرة: يمكن للوكالات السياحية سحب سجل التحضير للعمرة

أعلن المكتب الوطني للحج والعمرة أن جميع وكالات السياحة والسفر الراغبة في الترشيح لتقنين نشاط موسم العمرة 1443 هـ ستتمكن من التسجيل ورسم المواصفات وكتيب القواعد لهذه العملية عبر البوابة الجزائرية. العمرة

bawabetelomra.Dz

وسيبدأ من الساعة 16:30 يوم الخميس التالي 31 مارس بشرط تسليم الرخصة والمواعيد التي سيتم تحديدها عبر بوابة العمرة الجزائرية.
345 وكالة سياحية تهتم بتنظيم مناسك العمرة لهذا العام

أعلنت الإدارة الوطنية للحج والعمرة، اليوم، حصول 345 وكالة سياحية على تراخيص تنظيم موسم العمرة لهذا العام، كما أعلنت الثلاثاء.

وبحسب بيان الديوان، بلغ التسجيل الأول لوكالات السياحة والسفر المرخصة لموسم 1443 هـ 345 وكالة سياحية.

دعت الإدارة الوطنية للحج والعمرة جميع المواطنين والمواطنات الراغبين في أداء مناسك العمرة من قبل. التعامل مع وكالات السياحة والسفر المرخص لها بتجهيز أنشطة العمرة لذلك الموسم 1443. ويدخل ذلك في الفهرس الموثق والمنشور على الموقع الرسمي للإدارة الوطنية للحج والعمرة.

تنطلق مساء اليوم أولى رحلات العمرة في الموسم.

عشية يوم الأحد الماضي انطلقت أولى رحلات موسم العمرة لعام 1443 هـ. لأول مرة في عامين بعد تعليقه بسبب جائحة Covid 19.

وستقل 395 حاجا من مطار هواري بومدين الدولي عبر الخطوط السعودية للطيران.

وفي هذا الصدد، نقل إمام ومرشد مؤسسة التميز الشيخ رابح سليمي لقناة النهار. استأنفت وكالات السياحة أنشطتها. العمرة عادت كما كانت من قبل. يتوق حجاج العمرة للذهاب إلى الأماكن المقدسة لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي “.

قال أحد الحجاج: “فرحي لا يوصف عندما اتصلوا بي وأخبروني أنه يمكنني زيارة الأماكن المقدسة وأداء العمرة. أتمنى أن أحقق حياتي بشكل جيد “.

أعلنت الإدارة الوطنية للحج والعمرة ضوابط التحضير لموسم العمرة 1443 هـ. وكان يهدف إلى إعداد هذه الطقوس لوكالات السياحة والسفر.