الديوان الوطني للحج والعمرة سطيف 2022 تكلفة موسم حج والاسماء

المديرية الوطنية للحج والعمرة بسطيف 2022 تكلفة موسم الحج … أعلنت الدائرة الوطنية للحج والعمرة اليوم الثلاثاء قيمة موسم الحج 1443/2022 والتي قدرت بحسب خطبة بـ 856.100 دينار. ضمن اختصاص نفس الدائرة.

ويذكر المصدر نفسه ، “أفاد حجاج المحكمة أن سعر الحج لعام 1443/2022 هذا الموسم هو 856.100 دينار جزائري شامل تذكرة السفر”.

المكتب الوطني للحج والعمرة سطيف 2022 كم يكلف موسم الحج؟

وحث الديوان المرشحين الحجاج على أداء فريضة الحج هذا العام ، واتباع عدد من الإجراءات والخطوات الإدارية ، والعمل لصالح البلدية في أسرع وقت ممكن ، والحصول على وثيقة تثبت الإعداد.

تدريب الحاج على ممارسة شعائر ذلك الموسم والسياق ، وبعد ذلك شهادة الكفاءة صادرة من مصلحة البلدية أو سجل الحج مع شهادة الكفاءة لأداء مناسك الحج للحصول على الفحوصات الطبية اللازمة والتطعيمات من المجالس الصحية بالولاية والحصول على السجل الصحي والسجل الصحي.

يحتاج الحجاج أيضًا إلى الذهاب إلى مراكز الإخصاب ضد فيروس Covid 19 جنبًا إلى جنب مع جواز السفر البيومتري وبطاقة الهوية الوطنية للبحث عن جواز سفر صحي مع نموذج الاستجابة للطوارئ وهذا للحجاج المخصبين ضد فيروس Covid 19. سابقًا.

وذكر أن الحجاج الذين لم يتمكنوا من الإخصاب يجب أن يحصلوا على التطعيمات المعتمدة وأن يحصلوا على جواز سفر صحي.

شاهد أيضاً:  سلم رواتب كتاب العدل في السعودية تحديث 1443

وسيتم الإعلان عن باقي الخطوات والإجراءات الإدارية اللازمة في وقت لاحق ، وفق المواعيد المحددة لها ، كما يؤكد الديوان الوطني لأداء مناسك الحج والعمرة في بيانه.

آخر تغيير الثلاثاء ٢٤ مايو ٢٠٢٢ ١٠:٠٢

المديرية الوطنية للحج والعمرة: 856.00 مائة دينار قيمة موسم الحج 1443/2022

يشار إلى أن المحددات والقواعد الصحية للمسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج عام 1443 هذا العام تتمثل في نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل السلبي لفيروس كورونا لعينة أخذت قبل 72 ساعة من موعد المغادرة. استمرار التحصين بالجرعات الأساسية من لقاحات كوفيد -19 المعتمدة من وزارة الصحة وكذلك السعودية والنازحين الذين تقل أعمارهم عن 65 سنة.