وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في الرياض بالساعة وكم يوم باقي للعيد

2022 – مواقيت صلاة عيد الأضحى في الرياض بالساعة ، وقد جعل الله عز وجل المسلمين مسئولين عن عيدين ، عيد الفطر وعيد الأضحى ، وحتى الآن كان عيد الفطر شهرًا مباركًا. يأتي شهر رمضان وموسم الحج في شهر ذايل الإصلاح ، خاصة بعد غد يوم عرفة. وأماكن مناسبة لممارسة الصلاة ، فتابع معنا هذا المقال.

مواقيت صلاة عيد الأضحى بمدينة الرياض عام 2022

تجلب صلاة العيد والاحتفال في أجواء احتفالية الفرح والسعادة والفرح لأرواح المسلمين ، حيث يستمتع الأطفال الصغار ويلعبون مع أصدقائهم في الحدائق والشوارع ، إلى جانب أن العيد فرصة للكبار أيضًا. يستطيع المسلم قضاء بعض الوقت معهم من خلال زيارة عائلته وجيرانه وأصدقائه ، وتقوية العلاقات بينهم ، كما أن عيد الفطر بهجة للمسلمين بعد صيام شهر رمضان المبارك.

أعلنت دار الافتاء في المملكة العربية السعودية ، عن تأكيد رؤية الهلال ، أي أن العيد سيصادف يوم الاثنين ، أكبر أيام شوال ، الموافق 2/5/2022 م. الأوقاف اليوم بالعاصمة السعودية الرياض من المؤكد أن صلاة العيد الصغيرة المباركة ستبدأ الساعة 5:32 صباحا مع وصول الساعة.

شاهد أيضاً:  احلا خواطر العشر الاواخر من رمضان 1442

أماكن لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية

يوجد في العاصمة السعودية الرياض العديد من الأماكن المخصصة لصلاة عيد الفطر ، فيختار المسلم أفضل ما يناسبه لتنفيذ صلاة عيد الفطر.

تنتشر في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من الأماكن التي تقام فيها صلاة عيد الفطر. أما حي منفوحة والشفا وأيضًا بعض المناطق المشتركة هناك حي السويدي ، فعدد الدعوات وفير من جامع بما في ذلك مسجد الراجحي بالرياض.

تحديث أول يوم من شهر شوال عام 1443 بعد ساعات قليلة وساعات قليلة من بداية صلاة العيد الصغيرة المباركة ، كل عام وكل الأمة الإسلامية. دعوات العيد من الساحات والمساجد المنتشرة في أنحاء المملكة.