الطقس في البوسنة في تموز / يوليو 2022. درجة الحرارة الشهرية في تموز / يوليه عندما تسافر إلى سراييفو في تموز / يوليه، يمكنك أن تتوقع: عادة عواصف رعدية، وكثير من الأمطار، وأحياناً البرد، وضباب أحياناً.

علما أن الأمواج أكثر دفئا! خلال شهر يوليو، نتوقع أحوال الطقس المدارية والموجة الأكثر سخونة بمتوسط ​​درجة حرارة أعلى من 31 درجة مئوية. يمكن أن تكون ظروف الطقس الحار خطيرة.

الطقس في البوسنة يوليو 2022 درجات الحرارة الشهري في يوليو

عادة ما يكون الثاني من الأسبوع هو أكثر الأوقات حرارة في شهر يوليو. سراييفو / أيام المحاكمة الساخنة في يوليو. تتقلب درجة الحرارة عادةً حول 28 ℃، وتكون الرياح الجوية خفيفة.

في أي وقت تغرب الشمس؟ يوليو في سراييفو؟

تغرب الشمس بين 20:34 و 20:14 في سراييفو في تموز / يوليو.

سراييفو 2022 أفضل وقت للعطلة. تحقق من جدول درجات الحرارة الشهرية لشهر يوليو:

يوضح هذا الرسم البياني المعلومات الفعلية المسجلة خلال السنوات العشر الماضية. يمكنك مقارنة كيف يكون نموذجًا أكثر سخونة في العالم الحقيقي. هذا مهم جدًا إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

يتراوح معدل الهومينديكس النسبي عادةً من 21 (خفيف أو بدون نعاس) إلى 25 (خفيف أو بدون نعاس) في نطاق نموذجي لشهر يوليو. غالبًا ما تكون نقطة الندى من أعلى معايير الراحة فيما يتعلق بحالة الطقس بالنسبة للمسافر. عند السفر إلى سراييفو، تذكر أن نقاط الندى المنخفضة تشعر بأنها أكثر جفافاً وأن نقاط الندى المرتفعة تشعر بمزيد من الرطوبة. خلال تموز / يوليه نموذجية، تتراوح نقطة الندى من 13 (مريحة جداً) إلى 14 (مريحة).

طوال اليوم والساعات المشمسة

على مدار شهر يوليو المعتاد، بدأت في تقليل طول اليوم تدريجيًا تمامًا من 45 دقيقة.

أقصر يوم هو الخميس 31 يوليو، ويتم عرض 14 ساعة و 41 دقيقة من ضوء النهار، مع شروق الشمس في الساعة 5:33 وغروبها.

الأحد 20:14. الأطول هو الثلاثاء، 1 يوليو، مع 15 ساعة و 25 دقيقة من ضوء النهار الساعة 5:08 شروق الشمس وغروبها

الأحد 20:34. المسافر، سونهورس هامان. يتم إعطاء متوسط ​​15 ساعة نهارًا هذا الشهر.