الطقس في أوكرانيا في تموز / يوليه 2022 درجة الحرارة الشهرية في تموز / يوليه عند السفر إلى كييف في تموز / يوليه، يمكنك أن تتوقع: عادة المطر، والعواصف الرعدية في كثير من الأحيان، وضباب في بعض الأحيان.

معرفة موجات الحرارة هذه! خلال شهر يوليو، يمكن توقع طقس استوائي وموجة حارة بمتوسط ​​درجات حرارة أعلى من ثلاثين درجة مئوية. يمكن أن يكون الطقس الحار خطيرًا.

أوكرانيا الطقس في يوليو 2022 درجة الحرارة الشهرية في يوليو 2022

مؤشر الأشعة فوق البنفسجية مرتفع (7) والاحتياطات الأساسية التي يجب اتخاذها: تغطية الجسم بملابس واقية من الشمس، واستخدام واقي من الشمس SPF 30+، وارتداء قبعة ونظارات شمسية وتقليل التعرض لأشعة الشمس. ثلاث ساعات

عادة ما يكون الخامس من الأسبوع هو الشهر الأكثر سخونة في يوليو. في يوليو، تشهد كييف أيامًا دافئة مع سماء غائمة قليلاً. غالبًا ما تتقلب درجات الحرارة حول 27 درجة مئوية والرياح نسيم خفيف.

في أي وقت تغرب الشمس؟ يوليو في كييف؟

تغرب الشمس بين ٢١:١٤ و ٢٠:٤٦ في كييف في تموز / يوليو.

كييف 2022 أفضل وقت للعطلة. تحقق من مقياس درجة الحرارة الشهري لشهر يوليو:

يوضح هذا الرسم البياني المعلومات الفعلية المسجلة خلال السنوات العشر الماضية. في العالم الحقيقي، يمكنك أن تقارن إلى حد ما كيف تبدو في عرض درجة الحرارة. هذا مهم إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

يوليو / تموز هو أكثر شهور السنة سخونة في كييف. عادة ما يختلف الهومينديكس النسبي عن 24 (قليل أو لا يهدأ) 29 (قليل أو لا يهدأ)

في نطاق نموذجي لشهر يوليو. غالبًا ما تكون نقطة الندى هي أفضل مقياس لراحة الشخص كظروف الطقس للمسافر. عند السفر إلى كييف، تذكر أن نقاط الندى المنخفضة تكون أكثر جفافاً وأن نقاط الندى العالية تكون أكثر رطوبة. هناك حوالي 15 نقطة ندى (مريحة) خلال شهر تموز (يوليو) نموذجي.

طوال اليوم والساعات المشمسة

في منطقة يوليو النموذجية، بدأ طول اليوم ينخفض ​​تدريجياً من 61 دقيقة.

الخميس 31 يوليو هو أقصر يوم ويقدم 15 ساعة و 21 دقيقة من ضوء النهار و 5:24 شروق الشمس وغروبها

الأحد 20:46. أطول يوم هو الثلاثاء 1 تموز (يوليو)، مع 16 ساعة و 23 دقيقة من ضوء النهار، الشروق الساعة 04:51

غروب الشمس الساعة 21:14. المسافر، سونهورس هامان. في ذلك الشهر، ارتفع متوسط ​​ساعات النهار إلى 16.