أبها الطقس يوليو 2022 تموز / يوليو درجة الحرارة الشهرية… عند السفر إلى أبها في تموز / يوليه، يمكنك أن تتوقع: أحيانًا أمطار، وعادة ما تكون عواصف رعدية، وضباب في بعض الأحيان، وأحيانًا برد.

تذكر أن الأمواج ساخنة! في حوالي شهر يوليو، يمكنك توقع طقس استوائي وموجة حر بمتوسط ​​درجات حرارة أعلى من 32 درجة مئوية. يمكن أن يكون الطقس الحار خطيرًا.

أبها الطقس في يوليو 2022 درجة الحرارة الشهرية في تموز / يوليه

مرتفع جدًا هنا مؤشر الأشعة فوق البنفسجية لشهر يوليو (11) والاحتياطات الرئيسية التي يجب اتخاذها: ارتدِ واقيًا من الشمس وقميصًا طويل الأكمام وسراويل قصيرة وعامل حماية من الشمس أكثر من ثلاثين

نظارة شمسية وقبعة. تجنب الشمس في غضون ثلاث ساعات من بعد الظهر! عادة ما يكون أول أيام الأسبوع حارًا في شهر يوليو. إلا إذا كنت لا تستطيع أن تهدأ بشأن المطر. في السنوات الأخيرة، كان متوسط ​​هطول الأمطار 7 أيام. تشهد أبها الأيام الحارة في شهر يوليو. غالبًا ما تتقلب درجات الحرارة حوالي ثلاثين درجة مئوية والرياح نسيم خفيف.

في أي وقت تغرب الشمس؟ يوليو في أبها؟

تغرب الشمس في أبها بين 18:51 و 18:46 في تموز / يوليو.

أبها 2022 أفضل وقت للعطلة. تحقق من الرسم البياني لدرجات الحرارة الشهرية في يوليو:

يوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة على مدى السنوات العشر الماضية. في الواقع، يمكنك مقارنة كيفية حدوث ذلك بنموذج درجة الحرارة. هذا مهم إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

شهر يوليو هو أحد أكثر شهور السنة حرارة منذ أن كان الطقس في أبها – إذا كان الطقس هو هدفك الرئيسي للسفر، فسيكون شهر يوليو هو الوقت المناسب لقضاء عطلة.

قد يكون هذا الوقت المناسب للتجول في جميع أنحاء المنطقة واستكشاف مناطق الجذب السياحي الرئيسية. هومينديكس النسبية عادة يختلف 22 (إزعاج ضئيل أو معدوم) 29 (لا أو إزعاج بسيط)

في منطقة نموذجية يوليو. غالبًا ما تكون نقطة الندى من أعلى معايير الراحة للمسافر، مثلها مثل الأحوال الجوية. عند السفر إلى أبها، تذكر أن نقاط الندى السفلية تكون أكثر جفافاً وأن نقاط الندى الأعلى تكون أكثر دفئاً. خلال تموز / يوليه نموذجي، تتراوح نقطة الندى من 7 (جاف قليلاً لبعض الأشخاص) إلى 14 (مريح).

طوال اليوم والساعات المشمسة

في نطاق نموذجي لشهر يوليو، بدأ طول اليوم ينخفض ​​تدريجياً من ربع ساعة.

أقصر يوم هو 31 يوليو ويقدم 12 ساعة و 58 دقيقة من ضوء النهار، مع شروق الشمس في الساعة 17:48 وغروب الشمس في الساعة 18:46. هو

أطول يوم هو الثلاثاء، 1 يوليو، مع 13 ساعة و 12 دقيقة من ضوء النهار، شروق الشمس في 5:38 وغروبها في 6:51. شخص نازح، سونهورس هامان. التوفر خلال متوسط ​​ساعات النهار في ذلك الشهر هو 13.