درجات الحرارة في الغردقة، يوليو 2022، ملخص أحوال الطقس في الغردقة … في هذا الوقت من العام في الغردقة، توقع هطول أمطار تصل إلى 0 ملم في الغلاف الجوي لمدة شهر.
وصف ووصف موجز للطقس في الغردقة في يوليو 2022

يوليو 2022 درجات الحرارة في الغردقة ملخص حالة الطقس في الغردقة

تذكر أن الأمواج ساخنة! خلال شهر يوليو، نتوقع طقسًا استوائيًا وموجة حارة بمتوسط ​​درجات حرارة أعلى من 39 درجة مئوية. يمكن أن يكون الطقس الحار خطيرًا.

انظر إلى مؤشر الأشعة فوق البنفسجية في يوليو (11) والاحتياطات الأساسية التي يجب اتخاذها: ارتدِ ثلاثين فوق سطح البحر
واقية من الشمس المحيط الهادئ، قميص بأكمام طويلة، بنطلون، نظارة شمسية وقبعة. تجنب الشمس في غضون ثلاث ساعات

الشمس في منتصف النهار! عادة ما يكون الخامس من الأسبوع هو الشهر الأكثر سخونة في يوليو. جهود الغردقة في يوليو هي أيام غير مستقرة. عمومًا

تتقلب درجات الحرارة حوالي 37 ℃ والرياح نسيم معتدل.

في أي وقت تغرب الشمس؟ يوليو في الغردقة؟

في شهر تموز تغرب الشمس بين الساعة 18:44 و 18:35 في الغردقة.

الغردقة 2022 أفضل وقت للعطلة. تحقق من الرسم البياني لدرجات الحرارة الشهرية في يوليو:

يوضح هذا الرسم البياني المعلومات الفعلية المسجلة خلال السنوات العشر الماضية. يمكنك أن تتطابق مع شكل درجة الحرارة في الواقع. هذا مهم جدًا إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

احترس من موجات الحرارة!

يوليو هو أكثر شهور السنة سخونة في الغردقة. هومينديكس النسبية عادة يتراوح 34 (إزعاج شديد) إلى 37 (إزعاج كبير) خلال تموز / يوليه نموذجية. نقطة الندى هي الشخص الذي غالبًا ما يكون أفضل معيار للراحة كظروف الطقس للمسافر. عند السفر إلى الغردقة، تذكر أن نقاط الندى المنخفضة تشعر بأنها أكثر جفافاً، وأن نقاط الندى المرتفعة تشعرك بالانتعاش. هناك حوالي 16 نقطة ندى (مريحة) خلال شهر تموز (يوليو) نموذجي.

طوال اليوم والساعات المشمسة

حقل نموذجي في يوليو / تموز، بدأت تدريجياً في تقليل طول اليوم من حوالي 23 دقيقة.

الأقصر هو الخميس، 31 يوليو، ويقدم 13 ساعة و 27 دقيقة من ضوء النهار، مع شروق الشمس في الساعة 17:09 وغروب الشمس في الساعة 18:35. أطول يوم هو الثلاثاء 1 يوليو / تموز، 13 ساعة وخمسين دقيقة من ضوء النهار وشروق وغروب الشمس الساعة 4:54 صباحًا.

الأحد ١٨:٤٤. المسافر، سونهورس هامان. في ذلك الشهر، تقدمت إلى متوسط ​​14 ساعة في اليوم.