في يوليو 2022 الدول الباردة هي أفضل وأرخص الدول السياحية للعائلات، حيث يتغير الطقس حسب خط الطول وخط العرض حسب موقعها الجغرافي، وهناك العديد من الدول التي يكون بها صقيع شديد في الصيف، لذلك من يحب قضاء الصيف بعيدا من أشعة الشمس في الطقس البارد البقاء في البلاد الباردة في الصيف يجب اتباع هذا الموضوع.
البلدان الباردة في الصيف

الدول الباردة في يوليو 2022 أفضل وأرخص الدول السياحية للعائلات

أوروغواي

وهي دولة تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من أمريكا الجنوبية وتبلغ مساحتها حوالي 176000 كيلومتر مربع وهي ثاني أقل دولة في أمريكا الجنوبية بعد سورينام.

كونها تقع جنوب خط الاستواء، فهي من أبرد البلدان في الصيف، وتطير هذه الجمهورية الجذابة تحت الرادار على مدار العام حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير خلال أشهر الصيف ويصل متوسط ​​درجة الحرارة إلى 16 درجة مئوية في يوليو.

عدد الزوار قليل لكنهم يتمتعون بالمناظر الرائعة وهو خيار مناسب للأفراد الذين يفضلون الطقس والبعد عن أحوال الطقس في الصيف وأشعة الشمس الحارقة.

النرويج

تقع جمهورية النرويج في القارة الأوروبية، ويحيط بها بحر بارنتس من الشمال، والنرويج وبحر الشمال من الغرب، ومضيق سكاجيراك في الجنوب، وتبلغ مساحتها حوالي 304282 كيلومترًا مربعًا. .

من الجمهورية الباردة جدًا في الصيف، بمتوسط ​​درجة حرارة 18 درجة مئوية في يوليو، يمكن لعشاق هذا الطقس الإقامة في Thief Hotel لقضاء ليلة خاصة أو الذهاب إلى Sculpture Park لمشاهدة أكثر الأشياء روعة. أشياء.

جزيرة كيب بريتون

تقع جزيرة كيب بريتون على الساحل الأطلسي لمنطقة أمريكا الشمالية، وتهيمن على الساحل الأطلسي لكندا، وتبلغ مساحتها 10311 كيلومترًا مربعًا، وتحتل حوالي سدس مساحة بحيرة مالحة تسمى براس د ‘. أو.

تضم هذه الجزيرة حوالي 47 حديقة مجانية في الصيف، ويصل متوسط ​​درجة الحرارة في يوليو إلى 18 درجة مئوية.

يمكنك زيارة الحديقة الوطنية الواقعة على الشاطئ، ومشاهدة الحيتان من مرتفعات MacKenzie في طقس رائع مليء بالثلوج ومطابقة تكوين الممرات المائية الثلجية والوديان المتجمدة.

جمهورية فنلندا

تقع جمهورية فنلندا في شمال أوروبا، وتحيط بها النرويج من الشمال، والسويد من الغرب، وروسيا من الشرق، وبحر البلطيق من الجنوب. وتبلغ مساحتها حوالي 303815 كيلومترًا مربعًا، وتحتوي على مياه بمساحة 34330 كيلو متر مربع بسبب موقعها شمال الدوار الشمالي.

وهي تعاني من شتاء طويل شديد البرودة يمكن أن يصل متوسط ​​درجة الحرارة فيه إلى 19 درجة مئوية في يوليو.

يعتبر الشتاء من أطول الفصول في فنلندا حيث تنخفض درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية ويمكن أن تصل إلى 27 درجة مئوية في الصيف.

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في هذا الوقت، مثل الذهاب إلى حديقة هوسا الوطنية، والتي تقدم أنشطة مختلفة مثل التسلق وركوب الدراجات والتجديف، أو المشي لمسافات طويلة ومشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة المليئة بالثلوج.

ولاية كاليفورنيا

تقع ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة وتتميز بتنوعها الجغرافي الممتاز، من الساحل الشمالي الممطر إلى صحراء كولورادو في الجنوب، ومن الشواطئ الجنوبية والشمالية للبحر الأبيض المتوسط ​​إلى الهضبة البركانية في الشمال الشرقي.

ويتميز هذا الوضع ببرودة الصيف نتيجة التعرض للتيارات الهوائية التي تهب فوق الولاية في المناطق الساحلية.

إذا أعجبك الطقس، يمكنك الذهاب إلى منتجع التزلج في كاليفورنيا المفتوح في الصيف، ومشاهدة البحيرات المتجمدة حيث يصل متوسط ​​درجة الحرارة إلى 25 درجة في يوليو.