قائمة ألعاب يوليو 2022 Plus الخاصة بألعاب PlayStation Plus. تعد خدمة PlayStation Plus من بين الخدمات الفريدة التي يستفيد منها عشاق PlayStation 4 و PlayStation 5 حاليًا كما تسمح، بالإضافة إلى الوصول إلى وضع اللعب المتعدد لجميع الألعاب، لتتمكن من استخدامها ميزة حفظ السحابة.

قائمة ألعاب PlayStation Plus لألعاب يوليو 2022 Plus

من ناحية أخرى، يوفر الأخير أحد أهم الأدوات لجلب الأعضاء للانضمام إليه، وهنا نقاش حول الألعاب الشهرية المجانية التي يتم اختراقها شهريًا للجميع تحت شعار الدعم. .

كقائمة من الألعاب المتوقع إصدارها خلال شهر يوليو، شاركنا الموضوع الذي ظهر مرة أخرى في الصدارة مرة أخرى في الساعات القليلة الماضية فيما يتعلق بمساهمات عدد من وسائل الإعلام المتخصصة. معنا.

يمكن لعدد من العناوين التي يمكن أن نجدها في إطار محتواها أن تصل إلى وظيفة الخدمة، فلماذا لا، خاصة أن الأخيرة تدخل حقبة حديثة تمامًا مع حزم Premium أو Deluxe.

بعد إطلاقه في شرق آسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية قبل أسابيع، مع إطلاقه الآن بعد بضعة أيام في كل من أوروبا والشرق الأوسط، يأمل إد أن تكون قائمة الألعاب المجانية الشهرية في يوليو 2022 قائمة خاصة بها. هناك إصدارات مختلفة نشاركها معك بجزء محدود من تنبؤاته بناءً على القائمة الموجودة أسفل المقال.

وشارك بآرائك حول هذه القائمة والألعاب التي تتوقع عرضها لمشتركي PlayStation Plus على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 معنا، متابعينا.

قائمة ألعاب PlayStation Plus المتوقع إصدارها في يوليو 2022

لعبة مانيفولد جاردن لبلاي ستيشن 5 وبلايستيشن 4

لعبة نيكروموندا أندرهايف وورز لجهاز بلاي ستيشن 4

Call of Duty Modern Warfare 2019 لجهاز PlayStation 4

لعبة Pathless لجهاز PlayStation 5

ومع ذلك، أعلنت شركة Sony أن مالكي PS5 سيحصلون على لعبة Nickelodeon All-Star Brawl القتالية، بينما سيحصل أصحاب PlayStation 4 على ألعاب جيدة، بالإضافة إلى لعبة القتال الشهيرة Naruto to Boruto: Shinobi Striker، سيحصلون أيضًا على God of War لعبة ذات ميزات متميزة. في لعبة شجار نيكيلوديون أول ستار.

يقال إن اشتراكات PlayStation Plus النهائية ستطرح للبيع في أوروبا في 13 يونيو و 22 يونيو في المتاجر الأمريكية، واليوم في المنافذ والمشتريات اليابانية، وسابقًا في المتاجر الآسيوية.