إعلان موعد إعلان تقويم بكالوريا 2022 .. أعلنت وزارة التربية الوطنية، اليوم الاثنين، في الدورة الرئيسية لعام 2022، أنها توفر لمختلف المرشحين خدمة عرض نتائج امتحان البكالوريا عبر الرسائل القصيرة. وهذا يتعلق بمن يستفيدون من خدمات مشغلي الاتصالات (اتصالات تونس)، أورانج، Ooredoo بسعر إجمالي 950 مليم.

موعد إعلان نتائج تقويم بكالوريا 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن المرشحين الراغبين في الحصول على نتائجهم عبر الرسائل القصيرة (SMS) يوم الثلاثاء 21 يونيو من الساعة 10 صباحًا حتى 85005 على النحو التالي: البكالوريا، تليها مسافة، يتبعها رقم التسجيل لامتحان البكالوريا. اعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، عن نجمة تليها رقم بطاقة الهوية الوطنية.

وأكدت وزارة التربية الوطنية أن رقم التسجيل في امتحان البكالوريا يتكون من 6 أرقام ورقم بطاقة الهوية يتكون من 8 أرقام.

يتلقى أولئك الذين يسجلون في هذا الدعم منشورًا قصيرًا يحتوي على جميع تفاصيل نتائج اختبار البكالوريا الخاصة بهم (ترتيب الترتيب، ومتوسط ​​الإغلاق وعدد الموضوعات المختلفة)، وبالتالي قبل إعلان النتائج رسميًا.

الجدير بالذكر أن قرابة 134،950 مرشحًا تقدموا للامتحانات النصية في دورة 2022، والتي ستعقد في الفترة ما بين 8-15 يونيو في الجلسة الرئيسية لامتحان البكالوريا. سيتم إعلان نتائج الجلسة الرئيسية في 26 يونيو.

بالنسبة لدورة المراقبة، سيبدأ التيار في 28 يونيو ويستمر حتى 1 يوليو، حتى يتم الإعلان عن النتائج في 9 يوليو 2022، وفقًا لتقويم وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

أبناءنا والطالبات والطالبات سنور لكم عبر تقارير متتالية مقارنة نتائج التعليم المتوسط ​​2022 سواء موقع فضاء أولياء الطلاب الموسم على النتائج 2022 أو بواسطة موقع وزارة التربية والتعليم.

قدمنا ​​لكم ضيوفنا الكرام اهم التفاصيل عن تاريخ النشر وعرض النتائج لاستكمال تصريح استكمال 2022 بدولة الجزائر اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا. نتطلع إلى تقديم كل ما هو حديث لك من خلال الانضمام إلى نظام التنبيه المتخصص أو دليل البريد في متصفحك.

علينا أيضًا أن نذكرك بأن المحتوى قد نُشر في الأصل على موقع ثقافني وربما يكون فريق التحرير في دوت الخليج قد صعد أو نسخه بالكامل للتحقق منه أو تعديله أو الاستشهاد به. اقرأ واستكمل تحديثات هذا الخبر من مصدره الرئيسي.