سكي دبي مول سعر تذكرة طيران الإمارات 2022 أسعار تذاكر التزلج في دبي مول … بعد أن أصبحت مركز جذب مهم لجذب الزوار من مختلف البلدان على مدار العام، تمتلك دبي العديد من الوجهات الترفيهية والسياحية المتنوعة. موضوعنا اليوم هو سكي دبي، الواقع في مول الإمارات العربية المتحدة، سنتحدث عن وجهة ترفيهية فريدة ومختلفة من نوعها في جمهورية الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر من أفضل مناطق الجذب السياحي في الإمارة وأول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط، وتحتوي على أكبر حديقة ثلجية في العالم، مما يجعل زوارها يشعرون وكأنهم في قلبهم. هذا هو الحال بالنسبة للقطب الشمالي، بالنظر إلى درجات الحرارة المنخفضة في هذه المدينة الجليدية.

معلومات عن سكي دبي

سكي دبي هي واحدة من الوجهات الترفيهية الرئيسية في إمارة دبي، وتقع في الإمارات العربية المتحدة مول. يمتد سكي دبي على مساحة 22500 متر مربع، وهو مغطى بالثلج الحقيقي، مما يجعله الملاذ النهائي لعشاق التزلج والمتخصصين، والمقيمين والسياح على حدٍ سواء. نوقشت في مقالتنا.

محتوى سكاي دبي

تحتوي بلدة الثلج في دبي على 5 مسارات تختلف في الصعوبة والارتفاع والدرجة، وأطول مسافة من المضمار 400 متر مع انخفاض أكثر من 60 مترًا، ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم أو التدرب على منحدرات بسيطة للمبتدئين. ستستمتع جميع مستويات المهارة بهذه المنحدرات المختلفة ويمكن للمتزلجين على الجليد الاستمتاع بتمارين مثيرة في المنطقة الحرة.

يتكون سكي دبي من خمسة ممرات للتزلج بالإضافة إلى حديقة جليدية تبلغ مساحتها 3000 متر مربع بها أحذية تزلج وركوب زلاجات ذات مسارين وتدريب مع مدربين تزلج دوليين في مدرسة الثلج.

المشاريع التي يمكنك القيام بها في مدينة الثلج في دبي

يوفر سكي دبي بيئة رائعة للتزلج على الجليد على مدار العام للمبتدئين وعشاق الرياضات الثلجية، فهو مناسب لجميع الأعمار والقدرات وله ظروف مثالية للتزلج والتزلج على الجليد، وسيستمتع الأطفال والآباء على حد سواء بتفاعل رائع. أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، تدمج Snow Park أيضًا سلسلة من طيور البطريق التي يُسمح لها بالخروج عدة مرات في اليوم في أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، سكي دبي، مما يسمح للجمهور بالتفاعل معهم والسباحة معهم أثناء الطيران. هم أيضا