Medina-i Münevvere الطقس، يوليو 2022، ملخص أحوال الطقس لشهر يوليو في Medina-i Münevvere في هذا الوقت من العام يمكنك أن تتوقع 3 مم لهطول الأمطار من الغلاف الجوي لمدة شهر كامل. Medina-i Munevvere.

المدينة المنورة الطقس يوليو 2022 ملخص لأحوال الطقس في المدينة المنورة في يوليو

عند السفر إلى المدينة المنورة في تموز / يوليه، يمكنك أن تتوقع: أحيانًا المطر. يمكن توقع طقس استوائي وموجة حارة بمتوسط ​​درجات حرارة أعلى من 45 درجة مئوية خلال شهر يوليو. يمكن أن يكون الطقس الحار خطيرًا.

مرتفع جدًا هنا مؤشر الأشعة فوق البنفسجية في يوليو (11) وعليك اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة: ارتداء واقي من الشمس SPF Thirty +، وقميص وسراويل بأكمام طويلة، ونظارات شمسية وقبعة. تجنب الشمس في غضون ثلاث ساعات
الشمس في منتصف النهار! عادة ما يكون الثاني من الأسبوع هو أكثر الأوقات حرارة في شهر يوليو. في المدينة المنورة، يكون العمل في شهر يوليو دقيقًا. غالبًا ما تتقلب درجات الحرارة حول 43 درجة مئوية والرياح نسيم خفيف.

في أي وقت تغرب الشمس؟ يوليو في المدينة المنورة؟

تغرب الشمس بين 19:15 و 19:07 في المدينة المنورة في تموز / يوليو.

أفضل وقت لقضاء إجازة في المدينة المنورة هو عام 2022. تأكد من قياس درجة الحرارة الشهرية في يوليو:

يوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة خلال السنوات العشر الماضية. يمكنك مطابقة درجة الحرارة في الواقع. هذا مهم إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

احترس من موجات الحرارة!

هومينديكس النسبية عادة يتراوح 34 (إزعاج واضح) إلى 36 (إزعاج واضح) في منطقة تموز / يوليه نموذجية. غالبًا ما تكون نقطة الندى من أكثر المعايير قيمة لراحة المسافر فيما يتعلق بحالة الطقس. عند السفر إلى المدينة المنورة، ضع في اعتبارك أن نقاط الندى المنخفضة تكون أكثر جفافاً وأن نقاط الندى العالية تكون أكثر رطوبة. نقطة الندى خلال تموز / يوليو نموذجي حوالي 3 (جاف قليلاً لبعض الناس).

طوال اليوم والساعات المشمسة

بدأ النطاق النموذجي لشهر يوليو / تموز تدريجيًا بتقليل طول اليوم من حوالي 21 دقيقة.

أقصر يوم هو الخميس 31 تموز (يوليو) ويقدم 13 ساعة و 17 دقيقة من ضوء النهار وشروق الشمس في الساعة 5:50 وغروبها.

الأحد ١٩:٠٧. أطول يوم هو الثلاثاء، 1 تموز (يوليو) مع 13 ساعة و 38 دقيقة من ضوء النهار، الشروق الساعة 5:37 صباحًا

غروب الشمس الساعة 19:15. المسافر، سونهورس هامان. يتم إعطاء هذا الشهر في المتوسط ​​13 ساعة وضح النهار.