كلام جميل تهنئة عيد الاضحى 2022 عبارات حب عن العيد الأضحى

اجمل كلمات تبريك العيد من أبهى المناسبات عند المسلمين، والتي تجسد مثال للفرحة والبهجة يملكون، وتعد من أجمل المناسبات التي يجتمع فيها الأهل

كلام جميل تهنئة عيد الاضحى 2022 عبارات حب عن العيد الأضحى

عائلتي التي أحبّ، أنتم كلُّ عيد حلمت به سابقًا وأحلم به حاليا ألا ينتهي، ولولا اجتماعكم في حياتي لما كان فيها أعياد ولا أفراح، يا أعظم أسرة في هذه الدنيا!

ها قد حلَّ العيد الكبير حاملًا أفراحًا عظيمة، إلا أنَّ أفراحه تبقى ناقصة دون محفل الأسرة، وأنا لا يكتمل عيدي، ولا تكتمل أفراحي سوى باجتماعكم على خير.

عيد موسم الحج في عيون الناس مرح وأفراح وتبادل تهاني، وأما في عيني العيد هو عائلتي التي لا أفرح إلا بها وبرؤيتها، فهي عيدي الأضخم والـ2 والأخير.

هل يمكن أن تكتمل فرحة العيد الكبير وأنا لا أشعر بفرحة العيد إلا في وجوهكم المشرقة، ولا يملأ فؤادي سعادةً سوى ضحكاتكم الجميلة، أحبكم يا كل أعيادي.

أبي هو عيدي، وأمي هي فرحة عيدي، وإخوتي أقماره التي تضيء ليل وحدتي، وأخواتي النجوم التي تؤنس وحشتي، حفظكم الله وأدام عليكم السرور والأفراح.
منزل عائلتي هو بيت الفرح والسعادة والحب والأمل، وهو الجنَّة التي أخلد إليها في خضم هذه الحياة القاسية، ولن يكون ثمة

شاهد أيضاً:  الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة الهرم

أجمل من العيد سوى اجتماعها على الأمل والحب والبهجة.
أنا أحب عيد الأضحى عديدًا ولكنني أحب عائلتي أكثر، لأنَّ العيد لا فرحة فيه لولا وجود العائلة في حياتي، وتبقى العائلة هي

العيد الذي يتجدد ذات يوم حديث.
قد أعجز عن الخطاب في عيد الأضحى المبارك لعائلتي الحبيبة، إلا أن يكفي أنني أحبكم يا كل حياتي، ويا من لا تكتمل تلك

الحياة، ولا تحلو إلا بكم.

كلمات بمناسبة عيد موسم الحج للصديق

صاحبي الأبدي هو الذي يملأ الحياة أنسًا والقلب أمانً والوجه سعادةً والروح فرحةً، فكيف لا أفرح في العيد الكبير المبارك وأنت صاحبي أيها الحبيب.

هو وحده من يجعل للعيد سعادةً تغمر الروح بفيضها، ومحبة ترسم تفاصيل شكلية العيد الكبير بوميضها، لذا سيبقى أغلى الأصدقاء وأعزهم على قلبي.

شكرًا لكَ لأنك صديقي، وشكرًا لي لأنّي أحبك، وشكرًا لأنّ وجودك في العيد الكبير يجعله متفاوتًا عن بقية الأعياد، فقد اكتملت فرحته وأشرقت بسمته.

لقد جاء العيد الكبير المبارك وأنت صاحبي، وسيرحل العيد وأنت رفيقي، لأن العيد مجرد أيام معدودة، أما صداقتك يا عزيزي فرحة عارمة وأخوة لا مقيدة.

شاهد أيضاً:  رؤية ولي العهد محمد بن سلمان في المنام للمتزوجه

كلّ عيد يحمل بين ساعاته فرحة كبرى، وأنت في عيد الأضحى فرحتي الكبرى التي لا تُوازيها فرحة، وبوجودك يا صاحبي الحبيب يصبح العيد عيدين كبيرين.

العيد أنت يا صديقي ولولا وجودك ما كان، يا من كان وما زال وسيبقى للأفراح عنوان، وحالَما تجيء حاملًا صباحَ العيد في يدِيك، تضيء فيه من المحبة كل الأكوان.

وجه صديقتي الحبيبة هو الذي أضاء حياتي، أسأل الله تعالى أن تبقي بصحبتي في مختلف عيد، حتى تكتمل أعيادنا، وتحلو أيامنا، ونرسم بالمحبة أحلامنا.

يجيء عيد الأضحى المبارك، ويرحل وصداقتنا باقية أبديا، فأنت العيد الأكبر والأجمل والأطول في حياتي، يا حياة القلب وصديقة الروح ويا دواء الجروح.

عيد يحمل فرحة واحدة، إلا أن بوجودك أصبح فرحتين يا صديقتي، والحياة أيضًا تُعاش مرة واحدة فحسب وبوجودك أصبحت الحياة تعاش إثنين من المرات يا أغلى الناس.

اكتشفت في عيد الأضحى المبارك أني أحبك يا صديقتي أكثر من الماضي، فأنت وحدك من جعلت للعيد سعادة لا توصف، وما كنت أتخيل وجود أعياد هكذا لولاك.

شاهد أيضاً:  تفسير حلم مجيئ الدورة الشهرية للعزباء

صديقتي التي أحبها للأبد هي أجمل الأزهار، تنيرُ دنياي بقلبها المشرق في الليل والنهار، وتجعل من كل عيد فرحةً وحبًا وأملًا إلى آخر المشوار.