دول فيها ثلج شهر يوليو 2022 الدول الباردة

البلدان التي بها تساقط للثلوج في يوليو 2022 ، والبلدان الباردة في 7 أشهر … الشتاء هو أفضل وقت للسفر للجميع وأحد أكثر السمات المميزة لذلك الوقت من العام هو تساقط الثلوج الذي يضيف جمالًا مختلفًا. الأماكن التي يقع فيها ، لكنها أجمل خاصة بالمقر. هنا سوف نتعرف على أفضل الأماكن على الكوكب لزيارتها في الشتاء للاستمتاع بمناظر الثلج الجميلة.

الدول التي بها تساقط للثلوج في يوليو 2022 الدول الباردة في 7 أشهر

سالزبورغ ، النمسا – سالزبورغ ، النمسا

مدينة سالزبورغ مدينة جميلة خاصة خلال أشهر الشتاء ، وهي بلدة تقع على حافة الحدود بين النمسا وألمانيا على طول مرتفعات جبال الألب الشرقية. يبلغ عدد سكان سالزبورغ من 150 إلى 1000 شخص ، وتكتظ بالسياح الذين يأتون إلى هذه المدينة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية في الشتاء وللقيام ببعض الأنشطة السياحية مثل التزلج ، ولأنها مسقط رأس موتسارت ، فهي تحتوي على العديد من الأعمال الفنية و فن. المتاحف التاريخية.

بانف ، ألبرتا ، كندا – بانف ، ألبرتا ، كندا

شاهد أيضاً:  تفسير حلم ظهور أسنان جديدة للعزباء لابن سيرين

تشتهر بلدة في كندا بعدد من الحدائق الوطنية الرائعة التي تضم العديد من البحيرات الجميلة ، وخلال فصل الشتاء تصبح المدينة وجهة سياحية للزوار من جميع أنحاء العالم ، لذلك يمكنك الاستمتاع بالطبيعة المحيطة بالمدينة و منظر دائم للتزلج على الجليد والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.هذه المدينة لديها العديد من الحقائق الرياضية المتعلقة بالتزحلق على الجليد.

بحيرة تاهو ، كاليفورنيا

يميل الكثير من السائحين إلى الابتعاد عن كاليفورنيا خلال فصل الشتاء بسبب تساقط الثلوج ، إلا أنها تجذب أنواعًا جديدة من السياح ، ومن أجمل مناطق الجذب السياحي في كاليفورنيا هذا الموسم بحيرة تاهو ، وهي بحيرة تقع في الشمال. جزء من الولاية ، وهناك أكثر من عشر مناطق للتزلج والتزحلق على الجليد حولها.

بيج سكاي ، مونتانا – بيج سكاي ، مونتانا

وجهة سياحية شهيرة في الأجزاء الجنوبية من مونتانا للتزلج على الجليد في فصل الشتاء والرحلات الاستكشافية وغيرها من الأنشطة مثل صيد الأسماك على الجليد ، ويتوج موقع Big Sky بحفر حفرة في الجليد ولي الأمرد الأسماك. من مميزات هذه المنطقة قربها من منتزه يلوستون الوطني ، أحد أشهر المنتزهات الوطنية في العالم.

شاهد أيضاً:  مساحة اليمن وأهم المعلومات عنها وسبب تسمية دولة اليمن

ALTA BADIA ، جبال الألب الإيطالية

مدينة منتجع تقع في جبال الألب الإيطالية في شمال البلاد. يوفر المنتجع ملاعب مخصصة للرياضات الشتوية وعدد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الإيطالية. يوفر المنتجع إطلالات خلابة على جبال الألب ، وتتيح لك المطاعم المتوفرة في الموقع تناول العشاء في الهواء الطلق والاستمتاع بإطلالات على سلاسل الجبال المغطاة بالثلوج.

روفانييمي ، فنلندا – روفانييمي ، فنلندا

دمرت بالكامل تقريبًا خلال الحرب العالمية الثانية حتى الآن ، تمكنت هذه المدينة من إعادة ترسيخ نفسها هذه المرة كوجهة شتوية مشهورة جدًا في العالم ، خاصة أنها المدينة المعروفة باسم المنزل الرئيسي والرسمي لسانتا كلوز. في هذه المدينة ، الأضواء الشمالية مرئية باستمرار ، على الرغم من الصقيع الشديد في الليل ، ولكن في الليالي الباردة ، يُعرف الكثير من النشاط من قبل السياح أو السكان المحليين.

براغ ، جمهورية التشيك – براغ ، جمهورية التشيك

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وجهة شتوية تاريخية ، يمكن القول أن مدينة براغ هي الخيار الأفضل لأن هذه المدينة التاريخية مليئة بالعديد من المواقع والمعالم التاريخية

شاهد أيضاً:  طقس المدينة المنورة شهر يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس

تُعرف أيضًا باسم مهمة تساقط الثلوج خلال فصل الشتاء وعادةً ما يتم تغطيتها بالثلج لأيام متتالية. لا يزورها عادة الكثير من السائحين خلال أشهر الشتاء بسبب برودة الطقس ، لكنها تصبح من أشهر الوجهات السياحية خلال فترة عيد الميلاد.