https://tharwa.education.gov.dz 2022 رابط شرح النتيجة … أعلنت وزارة التربية الوطنية عن تفعيل نظام معلومات حديث يتيح لأولياء الأمور الاطلاع على نتائج مدارس أبنائهم وتلقي الخدمات عبر الانترنت. من خلال مسافة وبالتالي أرضية معرفية لقطاع التربية الوطنية.

بالنسبة للخدمات التي تقدمها شركة Kat في المرحلة الأولية ستقدم الخدمات التالية:

عرض النتائج الفصلية لأطفال المدارس عن بُعد من المنطقة المخصصة لأولياء الأمور.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التسجيل في هذه الخدمة، قم بإنشاء # 567 * وإخطارهم بمتوسط ​​ثلاثة أشهر لأطفالهم عبر خدمة الرسائل القصيرة SMS.

وجاء بيان وزارة التربية الوطنية بشرح كيفية الاستفادة من هذه الخدمات كالتالي:

أشارت وزارة التربية الوطنية إلى أن الإطلاق الفعلي لخدمات موقع منطقة أولياء الأمور سيكون يوم الخميس 8 مارس 2018، ويمكن الاطلاع على النتائج على الرابط أدناه للنشر على الموقع على التوالي:

https://tharwa.education.gov.dz 2022 رابط بيان النتيجة

للاطلاع على نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني والفصل الثالث، يحتاج أولياء الأمور للتسجيل في Student Guardians Area 2022 وهذا بطريقة سهلة على النحو التالي.

الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع ويب Parents Space، tharwa training.Gov.Dz.

سيحفزك ترويج الموقع على النقر فوق تسجيل حديث.

أو إذا قمت بالتسجيل من قبل، فقم بتسجيل الدخول واملأ المعلومات الموجودة على الصفحة:

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور التي أنشأتها، ثم كرر نفس الكلمة للتأكيد، ثم أدخل رقم الهاتف.

ثم انقر فوق “موافق” والكلمة التالية تحتها.

وكتابة بيانات ولي أمر الطالب في المكان الخاص المطلوب على صفحة الأرضية الرقمية.

إزالة لوحة النتائج نتائج الفصل الثاني

بعد أن يكمل أولياء الأمور عملية الاشتراك، يمكنهم متابعة نتائج أبنائهم في الفصل الدراسي الأول ونتائج الفصل الدراسي الثاني ونتائج الفصل الدراسي الثالث على موقع أولياء أمور الطلاب.

تنقر على نتائج أطفالي ثم تنقر على الفصل الدراسي.

اختر الفصل الدراسي الثاني أو أي من الفصول الثلاثة.

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك لـ Modern عن طريق النقر فوق نسيت كلمة المرور وإدخال رابط البريد الإلكتروني.

هذه هي الخطوات الأكثر وضوحًا للكشف عن درجات الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الحالي على نطاق الوالدين، وبالتالي اتباع الطريقة المبسطة التي وصفناها للتو. من أجل الاستفادة من عدد الأشخاص الذين يأتون إلى موقعنا الإخباري للإجابة على أسئلتك وأسئلتك التي تكون معك دائمًا يا كالي