وزارة الداخلية في عدن موعد صرف رواتبها لشهر يوليو 2022 … أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف رواتب شهري يوليو وأغسطس وسبتمبر في خطبته يوم الإثنين. 2022 لمنسوبي الجهاز الاداري للدولة.

وقالت الوزارة إنه تم توزيعها على الوزارات والأجهزة والشركات التابعة لها لمدة 5 أيام ولمدة ثلاثة أشهر، تحت رعاية عدد العاملين في هذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها، والمديريات التابعة لها في المحافظات. حتى تبدأ أجهزة الصراف الآلي في توفير وفتح حقوق الموظفين حسب الساعات المعلنة في نظام التمويل الإلكتروني.

موعد صرف رواتب وزارة الداخلية في عدن لشهر تموز 2022

وحثت الوزارة الجهات الإدارية على إخطار موظفيها بتاريخ بدء الاستبدال. المساهمة في تخفيف أكبر قدر ممكن من الاكتظاظ في أجهزة الصراف الآلي تقع على عاتق الدولة، بما يتوافق مع جهود الدولة للحد من الازدحام كجزء من الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات كوفيد 19 وتخفيف الأعباء على المدنيين.

وقال طارق بسيوني، مدير قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه لكل وزارة أو جمعية والشركات التابعة لها، يتم تحديد تواريخ دفع محددة لشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، مع مراعاة عدد الموظفين والشركات التابعة لهم. مديريات المحافظات.

واضاف انه سيتم صرف رواتب العاملين في 33 وزارة وادارة يوم 24 يوليو الجاري، وسيتم صرف رواتب 33 وزارة وادارة في 26 يوليو، ودفع رواتب جميع الوزارات والمؤسسات الاخرى في 26 يوليو. . في 26 و 27 و 31 يوليو 2022.

وأوضح بسيوني أنه سيتم دفع رواتب شهر أغسطس 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 24 أغسطس، ثم سيتم دفع رواتب 33 وزارة وإدارة يوم 25 أغسطس، وسيتم دفع رواتب جميع الوزارات والمؤسسات الأخرى. . في 28 و 29 و 30 أغسطس 2022.

سيتم دفع رواتب العاملين في 33 وزارة وإدارة في 21 سبتمبر، والعاملين في 33 وزارة وإدارة في 22 سبتمبر، وفي جميع الوزارات والمؤسسات الأخرى في 25 سبتمبر. و 27.

وحث بسيوني العاملين في المكاتب الإدارية على عدم الازدحام على أجهزة الصراف الآلي، خاصة وأن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت من تاريخ بدء الاستبدال المحدد لكل وزارة أو مكتب، وبالتالي لا ينبغي أن تكون هذه الآلات مزدحمة واتخاذ الإجراءات الاحترازية لتخفيفها. آثار كوفيد 19.