في يوم عرفات تستجيب دعاء الشفاء من المرض والوباء. أحد إجراءات البحث الشائعة التي تشهدها المحركات باستمرار هو طلب الصلاة للمرضى الذين يعانون من الشفاء العاجل، ومراجعات “الحصن”، والصلاة. وبالتالي من خلال هذا التقرير إلى المرضى من أجل الشفاء العاجل.

دعاء الشفاء من الأمراض والأوبئة مستجاب يوم عرفة.

وأما دعاء الشفاء العاجل للمريض، فهناك العديد من الدعوات المستحبة التي يمكن تكرارها، وصلى الله عليه وسلم أولاً، كما روى الرسول. وقال الحوثيون: “اللهم رب الناس ارفع الألم وشفى، لأنك أنت المعالج، لا شفاء إلا شفاءك، إنه علاج لا يترك داء”. تم الاتفاق عليه.

عن أنس رضي الله عنه، قال لثابت رحمه الله، قال: أفلا أعرض عليك رقية رسول الله؟ قال: نعم، يا رب الناس يا رب رواه البخاري.

أبو سعيد الخدري رضي الله عنه وجبريل صلى الله عليه وسلم، فجاء النبي فقال: يا محمد هل اشتكيت؟ قال: “نعم”. قال: بسم الله أرفعك من كل ما يؤذيك من كل حسود ومن شر عينك شفاك الله.

“أزل الضرر يا رب الناس الشفاء بين يديك وليس من يزيله إلا أنت يا رب العالمين. لا اله الا الله الحكيم الكريم لا اله الا الله تعالى العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا اله الا الله. ولكنه الله الوحيد الذي ليس له شركاء، السيد والمحمود، وله سلطان على كل شيء “.

“اللهم اشف الضرر يارب الناس اشف وانت الذي يشفي لا شفاء الا شفاءك شفاء ما لا يخرج من المرض يزول الضرر يارب الناس مع يدك الشافية ما من حل غيرك يا رب العالمين “.

اللهم اشفه فلن يمرض بعد ذلك اللهم امسك بيده اللهم احفظه بعيونك التي لا تنام احفظه بزاويتك غير الجميلة احفظه بمجدك الذي لا ينضب. كله نهارا وليلا وكله بقوتك له. “ارحمه وارحمه بقوتك، أنت ثقته وأمله. من يثير القلق، يا مزيل الحزن، أيها المستجيب نداء الطواغيت اللهم لبسه بالصحة والعافية اللهم ارحمه الرحيم اشفه اللهم اشفه اشفه اشفه.

“اللهم إني أسألك أن تتخلى عن فضلك العظيم وكرمك وجمالك، وأن تداويه، وتمنحه الصحة والعافية، فلا ملجأ إلا أنت، فأنت قادر على كل شيء”.