تنبؤات تونس القادمة المخيفة 2022

توقعات مايك فغالي لتونس 2022

تنبؤات تونس القادمة المخيفة 2022.. كتب نوستراداموس في وجوده في الدنيا 6338 توقعا، غطّت الأعوام حتى العام 3797، لكن ما ذكره فيما يتعلق السنة المقبلة 2021، لن يسّر كثيرين حسبما أوضحت جرنال “ذا صن” البريطانية في تقرير سلّط الضوء على نبوءات الاسم المثير للجدل، والقلق بسبب توقعاته العابرة للأزمان، التي تحقق بعضها.

تنبؤات تونس القادمة المخيفة 2022

 

وفي إحدى نبوءاته للعام 2021، يقول نوستراداموس، إن الاتحاد الروسي ستطوّر سلاحا بيولوجيا ينتج فيروسات

باستطاعتها أن تحويل البشرية إلى ما يشبه “الموتى الأحياء” في أفلام الخيال العلمي، أي “1/2 أحياء”.

ايضاً ذكر نوستراداموس في نبوءة: “سيموت الآباء والأمهات من أحزان لا ختامية، وسيعم الحداد..”.

ووفق نبوءة أخرى لنوستراداموس، ستتعرض الأرض لتلفيات كبيرة طوال العام الآتي، حيث ستشهد عواصف شمسية عارمة.

وتوقع المنجم المشهور أن يضرب جاني الأرض أو يدنو بشكل كبير من كوكبنا، وهو ما سيسبب إرتجاجات أرضية وكوارث طبيعية، حيث صرح: “سنرى في السماء نارا وشرارات غفيرة”.

وتحدث نوستراداموس أيضاً في واحدة من نبوءاته الهدامة لعام 2021، إن زلزالا كبيرا سيضرب كاليفورنيا، والتي وصفها بـ”الأراضي الغربية في الكوكب الجديد”، بحسب المجلة الإنجليزية.

ونصح العرّاف من أن 2021 سيكون أكثر خطورة من السنة الحالية، حيث قال: “عقب اجتماع متشكلة عظيمة، سيواجه العالم أخرى أخطر. مجاعة ودماء ونيران تؤجج السماء”.

وحظيت نبوءات نوستراداموس المدرجة في كتابه Les Propheties بشعبية عارمة، لاسيما بعد نجاحه في توقع موعد الحرب العالمية الثانية، وتزايد القائد النازي أدولف هتلر، وتداعي الشيوعية واغتيال الرئيس جون كينيدي، في تلميحات لهذه الشخصيات والأحداث.

توقعات ميشال حايك لتونس 2022

أفاد الفلكي اللبناني، ميشال حايك، في توقعاته لعام 2021 بالنسبة لتونس، إن مجلس النواب ومحيطه سيتحوّلان إلى ساحة مؤتمر.

و تابع ايضا أن رئيس مجلس الشعب، راشد الغنوشي سيدفع أثمانا باهظة لبعض قراراته وخطواته.
وقد أعادت الوقائع الأخيرة هذه التكهنات إلى الأمام مجدّدا.

توقعات ميشال حايك عن تونس 2022

توقّع عالم الفلك اللبناني الشهير ميشال حايك، في حوار خصّ به قناة ”ام تي في” اللبنانية مساء أمس، الخميس 31 ديسمبر 2019، لتونس مستقبل مبهم.

وصرح ميشال إنّ المجلس المنتخب ومحيطه سيتحولان الى ساحة لقاء وموقع اجرامي، مؤكّدا أنّ رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي سيدفع أثمان غالية لبعض خطواته وقراراته.
وتوقّع حايك حدادا في الاعلام التونسي، والذي سيصاب بجرح بليغ على حسب تعبيره.

وأضاف ميشال حايك أنّ المرأة التونسية يتتقلد طوال 2021 مناصب عسكرية وأمنية هامة، مثلما أشار الى وجود إشارات استفهام بخصوص طيارة تونسية ومطار دون الكشف عن تفاصيل.

ومن توقعاته لتونس خلال السنة القريبة العهد، قال إنّ اليلاد ستعيش على وقع زلازل وطبيعية في نفس توقيت الهزات الامنية والسياسية والاقتصادية.

وختم توقعاته لتونس بالقضاء على قليل من القيادات والرؤس الارهابية المتشددة وحدوث انتكاسة بعد واحد من خطابات الرئيس التونسي.

اترك تعليقاً