موعد أعياد اليهود 2022

جدول أعياد اليهود 2022

موعد أعياد اليهود 2022 .. يتم إستحداث تغيير كل دولة في ما يتعلق بـ المعالم التاريخية ، والأحداث التي لها معنى هام لها ، تلعب دورا خاصا. في هيكلها ، تبرز الأعياد المتعلقة بذكريات الأحداث المتعبة في وجه الناس الذين تمكنوا من التحالف والمكث على قيد الحياة. التقويم اليهودي 2022 ليس استثناء. إنه متراكب ، غني بالتواريخ والعطلات اليهودية التي ضع في اعتبارك ، والتي لا يمكن فهمها من وقت لآخر ، وليست غريبة بشكل خاص.

موعد أعياد اليهود 2022

لاحظ أن حساب اليهود له خصوصية خاصة به ، والتي تستند إلى دورة القمر. لهذا ، يلزم أن يبدأ كل شهر على القمر الجديد ، ومدتها تتبدل دائما و 29 أو 30 يوما. من جهة أخرى ، من المقبول أن تتوافق مرحلة السنة مع الزمان الأساسي لدوران الأرض حول الشمس ، أي 365 يوما. لدى الربط بين التقاويم ، ينهي الاستحواذ على المصير لمقدار 12 يومًا. وهي تشكل شهرًا مساعدًا يسبق الهدار ، ومدة 29 يومًا تحديدا.

الخاصية التالية من السنة اليهودية هي وجود نقطتين مرجعيتين. بمعنى أجدد ، يحتفل اليهود بالعام الجديد عديدة مرات ، ولكل من ضمنهم معنى معين. علاوة على ذلك ، لم يتزامن أي منها مع الأضخم من يناير. كما هو مذكور في التوراة ، تبدأ الأشهر في العد اعتبارًا من 1 نيسان.

يشار إلى اسم الشهر ذاته ، إضافة إلى ذلك العطلة الرئيسية – عيد الفصح ، بشكل جماعي على أنه “مستهل جديدة” ويجسد ظهور مرحلة حديثة. من نفس الزمان الماضي سبق بدأوا في حساب عدد الملوك الذين حكموا. وشملت الوقائع الهامة مثل الاحتياج إلى الذهاب إلى القدس لغرض فريضة الحج ، وسداد الضرائب في شكل الماشية ، والحصاد من الأشجار.

من بداية عام 2022 ، على حسبًا للتنقيح اليهودي ، سيستمر عام 5780 ، ولكن ابتداءً من 19 أيلول ، سيأتي 5781 الجديد.

تحسب مستهل السنة من أول شهر خريف Tishrei. روش Hashanah يحتفل به طوال اليومين الأولين. وتختص جذور اسم الأجازة بكلمة “ياسان” ، وهذا يشير إلى الأثري. الحمل الدلالي يوجه اليهود إلى الماضي ، ويجعلهم على دراية بأفعالهم ، ويقيمونها أمام المحكمة العليا.

تقويم الأعياد اليهودية

 

في قليل من النواحي ، تشبه الأعياد اليهودية هذه التي تحتفل بها شعوب البلاد والمدن الأخرى. إلا أن هنالك قليل من المواصفات. فرد من ضمنهم – يبدأ الاحتفال بالتغيير مع غروب الشمس في اليوم السابق. لقد كان يظن منذ مرحلة طويلة أن إنجاب الجديد ينتج ذلك.

اسم العطلة تاريخ في 2021
تو بيشفت 10 فبراير
عيد المساخر 10 مارس
عيد الفصح 9-15 أبريل
يوم الذكرى 28 أبريل
عيد استقلال إسرائيل 29 أبريل
عيد نزول التوراة هبط 29 مايو
9 افا 30 يوليو
روش حشانة
(السنة اليهودية الجديدة)
19-20 سبتمبر
يوم الغفران
(يوم القيامة)
28 سبتمبر
عيد العرش 3 – 9 سبتمبر
هانوكا 11-18 ديسمبر