ميعاد سحب كراسات 2022 معهد ضباط الصف المعلمين

موعد سحب كراسات معهد ضباط الصف المعلمين 2022 اليوم السابع

ميعاد سحب كراسات 2021 معهد ضباط الصف المعلمين .. يفتش الألاف من الراغبين بالتطوع بالجيش المصري، عن موعد سحب كراسات معهد ضباط الصف المدرسين 2021، ويستقبل معهد ضباط الصف المدرسين مرة واحدة فى السنة حاصلي الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية، والثانوية العامة للتأهيل للعمل بالجيش. وعلى يد ذاك التقرير يقدم لكم موقع “جديد اليوم ” نهج التعليم بالمدرسة في المعهد، والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في المعهد، وموعد ومقار جر الملفات لمعهد ضباط الصف المعلمين 2021.

 

ميعاد سحب كراسات 2021 معهد ضباط الصف المعلمين

تكون التعليم بالمدرسة في ذاك المعهد لمدة عامين دارسيين حتى الآن هذا يتم تخريج الدفعة وتوزيعها على الوحدات العسكرية وأسلحة الجيش المتنوعة مثل البحرية والجوية والمدفعية والمشاة وغير ذلك من الأسلحة.

 

شروط التقديم في معهد ضباط الصف المدرسين 2021

– أن يكون المتطوع مصري الجنسية أي “الأب والأم” مصريين. – يمتاز المتطوع أو المتطوعة بحسن السير والسلوك. – يلزم على المتطوع بأن يكون لائق طبيًا للتجنيد، طبقًا للمقررات الطبية المطلوبة. – ألا يقل سن المتطوع أو المتطوعة عن 15 سنة، وألا يزيد سن المتطوع أو المتطوعة عن 25 سنة. ألا يكون المتطوع متزوجًا أو سبق له الزواج، ولا يجيز له بالزواج سوى عقب أنتهاء فترة التدريب المقررة له بنجاح. – يشترط تخطّي المتطوع اختبارات اللياقة البدنية. – تخطّي المتطوع أو المتطوعة الاختبارات الثقافية والنفسية والمهنية. – يتجاوز المتطوع أو المتطوعة صرح الهيئة. – لا يتيح بقبول المتطوعين الذين تم فصلهم من قبل لأي سبب من الأسباب. – يشترط موافقة ولي الأمر في وضعية عدم إتيان المتطوع أو المتطوعة سن 18 سنة. – ألا يقل الطول عن 165 سم. – ألا يقل الحد الأدني للقبول عن 60% من مجموع درجات المتطوع أو المتطوعة. الأوراق المطلوبة للتقديم في معهد ضباط الصف المعلمين 2021 والشروط

 

الوثائق اللازم توافرها للتقدم في معهد ضباط الصف المعلمين 2021

– صورة من منبع الصف الثالث الإعدادي المعتمدة أو مستخرج رسمي معتمد ومختوم، ويقدم المصدر لدى الالتحاق. – شهادة ميلاد أوتوماتيكية جديدة الصدور. – صورة بطاقة الرقم القومي في حالة إتيان المتطوع أو المتطوعة 16 سنة. – صورة الوضعية التجنيدى لمن حل فوقه الدور للخدمة العسكرية. – جريدة الموقف الجنائية. – 8 صور فوتوغرافية جديدة 4X6 ألوان. – صورة بطاقة الرقم القومي للوالد والوالدة أو ولي الشأن. – بيان القيد العائلي للوالد أوتوماتيك حوار الصدور.

توقيت شد كراسات معهد ضباط الصف المعلمين 2021:

من المقرر أن يكمل جذب كراسات التقديم في معهد ضباط الصف المدرسين في شهر أبريل 2021 حسب جدول المواعيد الزمني الذي ستعلن عنه وزارة الحماية المصرية في ذاك الزمن. وفور الإعلان عن مواعيد جر كراسات التقديم يمكن للراغبين في التطوع الحصول على هذه الكراسات من مكاتب الخدمة العسكرية في مختلف محافظة.

 

اترك تعليقاً