موقع يانصيب تركيا 2022

يانصيب تركيا اليوم

موقع يانصيب تركيا … يتوق الكثير من أرجأ دراية الورقة الرابحة والتي ستنال جائزة اليانصيب لذلك العام،وبدافع التعرف على الورقة الرابحة، لا مفر من الدخول لرابط نتائج شد يانصيب تركيا الوطني عام 2021، وذلك من خلال الدخول للرابط المدرج هـنا.

https://www.cnnturk.com/milli-piyango-sonuclari

موقع يانصيب تركيا

يتسائل العدد الكبير من تركيا ومن شتى بلدان العالم بشأن نتائج شد يانصيب تركيا الوطني، وهل ثمة قنوات ناقلة على شاشات التلفزيون سوف تقوم بنقل وبث يانصيب تركيا الوطني 2021، ولكن أتى الإعلان مبينا أنه سيتم الإعلان وبث النتائج للرابحين في يانصيب تركيا الوطني بأسلوب إلكتروني، وسوف يتم الاعلان عن النتائج في لية رأس السنة الميلادية، وننوه بأن الالتحاق يشمل سائر الدول الحاضرة بالعالم.

فحسب ما أتى به الإعلام من المنشأة التجارية الخاصة، بأن جوائز سحب يانصيب تركيا الوطني 2021، تكون على النحو التالي:

يتم منح الفائز بالجائزة الكبرى في جذب اليانصيب التركي ليلة رأس السنة الميلادية القريبة العهد للعام 2021 ، مبلغ مقداره 100.000.000 ليرة تركية قيمة الجائزة الكبرى في اليانصيب التركي.

ويتم عطاء الفائز بالرقم الثاني في شد يانصيب تركيا الوطني جائزة مالية تبلغ مقدارها 563.400.000 TL، ويتم الإشعار العلني عن هذا في رأس السنةالميلادي، وهذا الرقم والورقة المترقبة من قبل الأتراك والأجانب وغيرها.

و أيضا تشمل جوائز جر يانصيب تركيا الوطني 2021، الذي سيتم الإشعار العلني عنها في رأس السنة الميلادية الجوائز الآتية:

#لأرقام التي تربح 100 1,000,000 ليرة تركية.

#الأرقام التي تكسب المال مائتين ليرة تركية.

#الارقام التي تربح مائة (امورتي) ليرة تركية.

#الأرقام التي تكسب المال مائة ألف ليرة تركية (ترضية).

#الأرقام التي تكسب 10 آلاف ليرة تركية كمكافأة.

#الأرقام التي تكسب المال 5 آلاف ليرة تركية كمكافأة.

#الأرقام التي تكسب المال عشرة مليون ليرة تركية كمكافأة.

#الأرقام التي تكسب مكافأة قدرها 1,000,000 ليرة تركية.

#الأرقام التي تكسب المال 120 ألف ليرة تركية.

#الارقام التي تكسب ألف ليرة تركية.

#الأرقام التي تكسب 500 ليرة تركية إضافية.

#الأرقام التي تكسب أربعمائة ليرة تركية تكميلية.

#الأرقام التي تكسب 300 ليرة تركية تكميلية.

الإعلان عن نتائج يانصيب تركيا في رأس السنة الميلادية لأكثر من يوم، إذ يستطيع المشتركون الذين يمتلكةن بطاقات اليانصيب، المجهود على إدخال رقم التذكرة في المربع الختص بها، وهذا في أعقاب القدرة على الدخول للرابط المدرج هــنا.

https://www.cnnturk.com/milli-piyango-sonuclari

رابط نتائج جر يانصيب تركيا الوطني 2021 إصدار ليلة رأس السنة، هو من الصلات التي ينتظرها المشتركون في شد بطاقات يانصيب تركيا الوطني لسنة 2021، إذ ينتظر العديد من تركيا ومن خارج تركيا، من شتى بلدان العالم النشر والترويج عن الجائزة الكبرى، وبحسب ما قامت المنشأة التجارية المخصصة والإعلام التركي بأنه تم النشر والترويج عن نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني لعام 2021 مساء الأمس.