توقعات برج الدلو سبتمبر 2022

توقعات برج الدلو سبتمبر … تبدأ في الأسبوع الأكبر من الشهر بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتحسين وضعك الجوهري ، استمر بتوجهاتك لأن ذاك يؤدي إلى تفوق لم تكن تتوقعه ,وسعى تأدية الأفكار التي تدور برأسك الواحدة تلو الأخرى وستجد الثروة والنجاح في آخر الشهر بإذن الله رقم الحظ :4

توقعات برج الدلو سبتمبر

مهنيا : تحس في طليعة الشهر بالشدة والثقة بالنفس وتكون في غاية النشاط لإنشاء مستقبل جيد ويكون أمامك في منتصف الشهر إمكانية جيدة لتكون أكثر فاعلا في مجال عملك ,لا تفوتها واستغلها لترقية روحك المعنوية وسوف تشعر بالرضا عن نفسك وعملك في آخر الشهر لأنك تتصور انك قمت بجميع شيء كان بوسعك القيام به . اليوم الأفضل :يوم السبت

عاطفيا : الغير متزوج : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 شباط ) تسكن أحاسيس عميقة وأجواء عاطفية ساحرة ويلعب الحبيب دورا هاما في فوز علاقتكما العاطفية , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ عشرة فبراير ) فسوف تزداد علاقتك الرومانسية الحبيب وضوحا وشفافية , وتتأكد أن حبه وإخلاصه غير متواضع فتبحث عن شيء فريد تقدمه له لتجعله سعيدا , فيما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فسوف تنتهي وضعية الإحباط وتتحرر من الطقس الاجتماعي الفاسد الذي عشته لوقت وتعود للبحث عن النقاء والصفاء في الحب .المتزوج: عاطفيا: تعم الأفراح داخل العائلة وتظل غفيرة أيام وتحس بسعادة هائلة وتقيم حدثا انتظرته طويلا يحسن علاقتك مع الشريك ويقوى روابطك معه وتعيش سعادة لا تقدر بقيمة

برج الدلو توقعات الأبراج

ربما لا يبقى برج فلكي أكثر ودية من برج الدلو الذي يمتاز بعلامة هوائية. يجذب أصحاب هذا البرج بطبيعة الحال الكثير من الناس، لأن وجودهم يمكن أن يكون هادفًا جدًا وممتعًا للآخرين. المشكلة هي أنهم لا يعرفون كيف ينقلون عواطفهم بعناية. وبالتالي، بديلا عن علل شيء ما، فإنهم سوف يتراجعون. ستكون تنبؤات برج الدلو لعام 2021 محفزة بشكل كبير لأنهم سيضطرون للتعبير عن عواطفهم. وإن لم يفعلوا هذا، يمكن أن يفقدوا العدد الكبير من الأواصر الجيدة على المدى الطويل.

طوال فصل الربيع، ستتباطأ وتيرتك إلى حاجز ما، لهذا قد يظهر أنك لا تحرز أي تمنح. كن متفائلًا. خذ هذه المرحلة كنوع من السبات، وحالَما يحين وقتك، سيستحق الشأن كل هذا المجهود. بدأ الروتين يكون سببا في تهييج أعصابك، لهذا جرب هواية حديثة أو ادرس في الميدان الذي يجذبك لبعض الزمان.

بسبب نفوذ كوكب المشتري في برج الدلو، سوف يكون الصيف أكثر صعوبة. ربما قمت بشيء تندم عليه حاليا. في التتمة، سيضطر ذو برج الدلو لقول الحقيقة، لهذا ليس هناك جدوى من تأجيل أي شيء. إذا نظرنا إلى برجك، فإن الحقيقة تستحق أن تقال. امسك بزمام الأمور وتنفس الصعداء ولو لمرة واحدة. لن يكون الشأن سهلاً في الافتتاح، إلا أن في التتمة لن تندم على هذا.

خلال النصف الـ2 من عام ، ستمر عائلتك بحالة حرجة. على حسبًا لتوقعات البرج، ستبدأ حاليا في التوافق مع الأعضاء الذين لم تكن لديك معهم صلة جيدة من قبل. لهذا الدافع، سوف تنقسم عائلتك إلى معسكرين، لذلك توقع أن يحصل العدد الكبير من سوء الاستيعاب.

يميل أصحاب برج الدلو إلى الضغط النفسي، وإذا لم يعملوا على تفادي هذا، خسر ينتهي بهم المسألة على أن لا يكونوا في وضعية جيدة بشكل كبير. ضع في اعتبارك أن ذاك الوضع سيمر أيضًا وأنك ستصبح قريبًا أكثر سعادة من أي وقت مضى. عدد محدود من العواصف لا تدمر حياتك، فهناك قليل من العوائق التي تفتح عينيك وتساعدك على المضي قدمًا.

 

 

 

اترك تعليقاً