نتائج الطلاب لعام 2022 جامعة كفر الشيخ

نتائج الطلاب لعام جامعة كفر الشيخ … بدأ التلاميذ بمختلف الكليات البحث عن نتيجة تلامذة جامعة كفر الشيخ ، وأسلوب وكيفية الحصول أعلاها بمجرد ظهورها على الموقع المعترف به رسميا لجامعة كفر الشيخ.

وباتت نتيجة تلامذة جامعة كفر الشيخ من أهم ما يشغل تفكير الطلبة والطالبات خلال الدهر الراهن، لذلك يحاولون بإستمرار إيجاد معلومة بصدد النتيجة.

نتائج الطلاب لعام جامعة كفر الشيخ

يحرص شبابيك على دعم ومعاونة التلاميذ خلال تلك المرحلة، حيث نوفر لك رابط الاستحواذ على نتيجة طلبة جامعة كفر الشيخ بالخطوات، وذلك في محيط الخدمات التي نقدمها للطلاب على طوال الوقت.

تظهر نتيجة تلامذة جامعة كفر الشيخ على الوصلة المعترف به رسميا للجامعة ليتمكن الطالب من الحصول أعلاها بأسهل ما يمكن ويسر فقط عليك الكبس هنا.

وشارفت الكمية الوفيرة من الكليات المختلفة بتخصصاتها على الإنتهاء من تنقيح أوراق الامتحانات وإعادة النظر فيه، وبذلك يتم ترقية نتيجة تلاميذ جامعة كفر الشيخ على الوصلة السابق ذكره.

وقد كانت قد ظهرت نتئجة كلية تجارة جامعة كفر الشيخ منذ أيام وجيزة، لهذا تتكاثر النشاطات البحثية عن نتائج الكمية الوفيرة من الكليات جامعة كفر الشيخ.

خطوات الحصول على نتيجة تلاميذ جامعة كفر الشيخ

تتلخص خطوات الاستحواذ على نتيجة طلاب جامعة كفر الشيخ 2021 في اختيار الإجمالية المخصصة بالطالب عقب الدخول على الموقع الرسمي لنتيجة تلاميذ جامعة كفر الشيخ.

1- اختيار تخصص الإجمالية.

2- تحديد الفرقة الدراسية.

3- ادخال كود الطالب في المربع المختص.

4- كتابة كلمة المرور المدونة على كارنيه الطالب.

5- اضغط على دخول للاستحواذ على النتيجة.

 

جامعة كفر الشيخ

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ اجتماعه الشهري اليوم الثلاثاء، برئاسة الطبيب عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، بحضور الطبيب رضا صالح، مندوب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية الظروف البيئية، والطبيب محمد عبد العال، مساعد رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة على صبري.

وجه الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ بالانتهاء من نشر وترويج نتائج الامتحانات لكل الفرق بكل الكليات وتسليم تصريحات التخرج لدفعة م، واستكمال الاستعدادات لعقد اختبارات دور أيلول، والتأكيد على انتظام الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي ومتابعة التمرين الصيفي في الكليات، كما وجه بمواصلة جهود الكليات في تفعيل نمط الكتاب الإلكتروني بجميع كليات ومعاهد الجامعة.

وأكد دسوقي استكمال تنفيذ خطط الكليات للمشاركة المؤثرة في الحملة الرئاسية “حياة كريمة”، وباقي الجهود والتأكيد على المساهمة النافذة في المنفعة المجتمعية بكل كليات الجامعة ووحداتها.

مثلما قام بتكليف رئيس الجامعة بمتابعه تجديد وتطوير الموقع الإلكتروني للجامعة والكليات، مشددا على استمرار تنفيذ الأعمال الاحترازية للوقاية من فيروس Covid 19 المستجد والانتهاء من تطعيم أعضاء هيئة المدارسة والتعليم والهيئة المساعدة والجهاز الإداري قبل بداية الموسم الدراسي المقبل.

ونوه رئيس جامعة كفر الشيخ إلى لزوم وحدة رعاية الموفدين بالجامعة، والتأكيد على مواصلة أفعال الصيانة والتجهيزات للموسم الدراسي المقبل.