توقعات برج العذراء 2022 لشهر سبتمبر

توقعات برج العذراء 2021 لشهر سبتمبر .. صارت تنبؤات الأبراج لسنة 2021 أولى الأمور التي يتقصى عنها الكثيرون ومعرفة الأخبار والتوقعات التي يريد الناس سماعها، وهذا حتى الآن الخسائر السيكولوجي الذي سببته 2020، لذلك قدمت خبيرة الأبراج اللبنانية ماجي فرح تنبؤات برج العذراء لسنة 2021.

توقعات برج العذراء 2021 لشهر سبتمبر

عام 2021 عام الاطمئنان والقرارات العصرية الهادئة، ويقدم نصح وإرجاع البصر ببعض الخيارات الشخصية والمهنية على السواء.

ستتجمع قوة وشجعاته مواليد برج العذراء، بهدف إنجاز تفوق مهم في مشروع ما على الأرجح أن يلقي عليه

الضوء بين شهري فبراير ومارس.

سيحمل صيف 2021 مفاجأت هائلة وسعيد لـ برج العذراء وسيشعر بالراحة والهناء بين شهري سبتمبر وأكتوبر.
تنسجم الطوالع الفلكية مع أحلام العذراء وطموحاته طوال شهر تشرين الثاني، غير أن من اللازم التحلّي بالصبر وترقّب الحظ والنجاح والأخبار الطيبة التي ستفاجئه أثناء العام وطوال مراحل متفاوتة.

تنبؤات برج العذراء على الصعيد المهني:

عام 2021 مستهل انطلاقة حديثة، وقد يعرض عليك

منصباً أو يتحمّل مسؤولية حديثة وقد يتأقلم مع مودرن وتنقضي الشكوك وتكثر الجهود أثناء ذلك العام الحافل بمعطيات جديدة وخيارات متنوّعة.

توقعات برج العذراء على الصعيد الرومانسي:

لدى العذراء روابط عابرة من المحتمل أن تتحوّل إلى روابط أكثر إستقراراً واستقراراً، وفي شهر تموز سيزداد سحراً وجاذبية ويكسب القلوب حتى أحدث شهر اغسطس، وهي مدة جيدة تعده بقصة حب أو ارتباط أو مفاجأة مبتهجة على كل الأصعدة.

وطوال شهر نوفمبر سيدخل برج العذراء في جدال صريح من الشريك وستزول المشاكل، و2021 هو عام الزواج لمواليد العذراء مع أحد مواليد الثور، الجدي، الدلو أو الحوت.

نظرة عامة

حل سيزون برج العذراء ، وبينما تعبر الشمس تلك العلامة الزئبقية ، فإننا جميعًا نزلاء لإجراء تقييمات عصيبة والبدء في المجهود. في جوهر الشأن ، أيلول هو الشهر الذي يتعين علينا فيه ملاحقة ما نريده بأسلوب مستقل لأن المساعدة الخارجية قد تكون نادرة أو غير ممكن الاعتماد فوقها. قد يبدأ الأفراد الذين يُنظر إليهم عادةً على أنهم وديعون وعاجزون في الإحساس بالتعب من الوقوع أسفل ذلك الضوء.
ومن ثم ، قد تكون قضايا السلطة في مطلع موضوعات الشهر ، إذ سيكافح البعض بقوة من أجل استقلاليتهم. ستكون الروابط التبعية ، مصاصو الدماء والطاقة ، والانتهازيون مرئيين بيسر ، مما يسهل علينا بشكل أكثر التخلص من تلك النماذج غير المريحة من حياتنا.
خلال الأيام القليلة الأولى من الشهر ، سوف يكون المريخ ونبتون متعاكسين في برج العذراء والحوت ، على التتالي. يعد ذلك العبور علامة جيدة على الإنهاء والتعافي من المشكلات السابقة ذاك الشهر. ومع ذلك ، ينبغي علينا على نحو جماعي تحقيق توازن بين تصرف وحلم هذين الكوكبين للعمل في انسجام كامِل. في ذلك السيناريو ، يبدو أن المريخ قد سئم من طبيعة نبتون الفرار من الواقع والحالم ويحث الكوكب الخارجي على النهوض والقيام بشيء ما.