توقعات شهر اغسطس في النجاح والدراسة والحب والعمل 2022

توقعات شهر اغسطس في النجاح والدراسة والحب والعمل 2021 .. شهر التحديات الكبرى والشراكات الوظيفة والطاقة الضخمة والكبس على الشأن الاقتصادي والمالي والبحث عن تساند جديد وانهدام الكمية الوفيرة من الشراكات والعقود والبدء مرة أخرى .

توقعات شهر اغسطس في النجاح والدراسة والحب والعمل 2021

من الممكن أن يكون هناك العدد الكبير من الموضوعات التي تدفعنا للعمل المشترك ووايضا نشعر باننا نمتلك الطاقة ونحتاج من يكملنا ويكون شريكا لنا .
لاتزال كواكب المشتري وزحل ونبتون وبلوتو متراجعة ويلتحق اليهم اورانوس في منتصف الشهر أيضا .
نحتاح الى الهدوء ومراجعة اعمالنا السالف والتفكير طول الوقت بمقدار التلفيات قبل مقدار العوائد بأي عمل نؤديه .
من الممكن أن يكون شهر واعد لكن ينبغي ان تكون الدبلماسية متواجدة حتى لانشهد صراعات وحروب .
قد يحمل الكثير من الأفكار الجديدة والابداعية ويغلب عليه الالتزام تارة والتمرد تارة اخرى .
قد نشعر بالقلق ونبحث عن الكمال ونصبح بحاجة لمن يساعدنا ويكون سندا لنا .
اهم مايجب الإنذار فوقه هو ان نكون هادئين ولاننفعل ونزيد الأمور سوءا وخصوصا في النصف الأول من الشهر .
الحال المالي الدولي ينبئ بالكثير من التقلبات والصراعات من أجل الماء والطعام .
أيضاً يجب الحذر على الطبيعة فالمريخ في العذراء يتوعد الأرض بشمس الأسد وهوائية الدلو المحفل وأيضاً اورانوس في الثور فقد نشهد الحراائق والبراكين وكذلك ابتزاز للغطاء النباتي .

المراعاة بالصحة دوليا سيزيد ولن ينقص وخصوصا مع مريخ وزهرة العذراء وذلك مايجعل الجميع موسوس تجاه الأمراض وسلامته إلا أن قد يكون هذا القلق ايجابي نوعا ما وقد نشهد امراضا قريبة العهد .

اما فيما يتعلق للحب وللعاطفة فهذا الشهر سوف يحمل الكثير من فرص الارتباط لكل الأبراج والأشخاص العزب بل لابد ان ننبه انه الشهر الاكثر حدوثا للانفصالات والطلاق أيضاً عند المرتبطين .

أما مسار الكواكب هذا الشهر فيكون

الشمس ستكون في برج الاسد البيت الناري والكوكب الوالي له لتعطي كل طاقتها بأضخم توهج محتمل وتكون بكون الطاقة العظمى بمركز الابداع والحب والمسؤولية والقوة والثقة والحضور والنجومية لتنتقل يوم 23 اغسطس لبرج العذراء الترابي وتنضم للمريخ فيه ليكون عندنا وضع عام من التنظيم والاهتمام الصحي ومعاونة الاخرين والبحث عن الكمال والأعمال الروتينية في الحياة .

عطارد يبدأ هذا الشهر في برج الأسد وهنا نجد ان تأثيراته غير جيدة باىمجمل وقد يكون سببا ببعض الكوارث وسوء الاستيعاب وينذر من التسرع غير أنه ينتقل يوم 12اغسطس لبرج العذراء الترابي منزله وهو الكوكب الوالي للعذراء لتكون طاقته افضل في الشغل والالتزام والنقد والجدي دراسيا ومهنيا ويبقى فيه حتى 28 من الشهر لينتقل لبرج الميزان.

الزهرة تبدأ هذا الشهر في برج العذراء وتساعدنا بكثرة لنهتم بصحتنا وأيضاً لنتم اعمالنا في في حينها وتتواصل حتى 16 اغسطس لتنتقل لبرج الميزان وهنا تصبح في بيتها منزل الروعة والفن وتعطينا احساسا رائعا بالانسجام مع الاخرين واظهار جمالنا وتعلم الكمية الوفيرة من الفنون كالموسيقا والتطريب والرسم كذلك وتكمل الشهر في الميزان .

يتقدم المريخ على مدار الشهر في برج العذراء وهنا نجد اننا اكثر تدقيقا على انفسنا وعلى الاخرين فيجعلنا المريخ نشعر بالقلق الداخلي ولانتقبل الاهمال والعشوائية وقد تحدث العدد الكبير من المشكلات نتيجة لـ ملاحظاتنا للاخرين وقد يكون سببا باهتمامنا الزائد بالصحة والعمل الجاد الذي قد يرهقنا ولانريح انفسنا .

لايزال المستري يتراجع في برج الدلو وهنا نشعر بان الحظ هابط ونجد انفسنا بعيدين بشكل بسيط عن التفاؤل الذي كان مسبقا ويجب ان نرتب حياتنا جيدا ونسعى ان نفكر بان جميع الأشياء سوف يكون جيدا .

زحل ايضا يتقهقر في برج الدلو ويقابل شمس الأسد ببعض المواجهات الكبرى التي ينبغي الحذر منها وايضا نجد انفسنا بعيدين عن اهدافنا او نجد اننا لانتحمل مسؤولياتنا على نحو جيد وقد يؤثر انكماش زحل على منظومة حياتنا وأيضا على المشاهير والمديرين لانه الكوكب الحاكم للجدي وقد يكون تأثيره كذلك على التكنلوجيا والعلوم العصرية .

اورانوس يتقدم في برج الثور ولذا هو دافع التغييرات الدولية في النسق المالي والاقتصادي وصراعات الامن الغذائي إذ تتم انقلابات ضخمة على ذلك الصعيد وخصوصا مع تشكيله زاوية تربيه مع الشمس في الأسد وزحل في الدلو ولذا ماقد يشكل بعض الصراعات والزلازل والتغييرات في انظمة الحياة وانهاء قليل من التحالفات ويتراجع في 19 اغسطس ليعيد بعض الاحداث التي اختتمت للظهور وقد يكون هنالك بعض المفاجآت المقبلة .

نبتون في الحوت ينكمش على مدار الشهر وهو الكوكب المسؤول عن الأوبئة ونجد اننا نبحث عن الحقائق ولانجدها ونفكر بما سيأتي ونشعر ببعض الضياع ونرجع باحلامنا للماضي احيانا .
بلوتو متقهقر في الجدي وهو مايجعل مشاعرنا سوداوية اكثر وقد نكون اكثر قسوة بما يخص الوفاة والمشاعر الانسانية ونبتعد بشكل بسيط عن الاحساس بالاآخرين .
👌نصيحة الشهر : علينا ان نصبح هادئين ونضبط انفسنا اكثر من أي وقت خرج من حتى لانخسر الأفراد وندخل مجابهات قتالية غير محسوبة وبتمنى يكون شهر حلو عالجميع باذن الله