نتائج مفاضلة البكالوريا العلمي pdf في سوريا 2022

نتائج مفاضلة البكالوريا العلمي pdf في سوريا 2021 … طلابنا الأعزاء نقدم لكم نتيجة التمييز العامة لطلبة الشهادة الثانوية العامة في الدولة العربية السورية في الفرع العلمي (المفاضلة الثانية) للموسم الدراسي 2020 – 2021 بشكل مباشر كـ ملف PDF لتحميله والاطلاع على المستويات النهائية المطلوبة لكل فرع جامعي إضافة إلى رابط مباشر بواسطة رقم الاكتتاب .

نتائج مفاضلة البكالوريا العلمي pdf في سوريا 2021

طلابنا الأعزاء نحيطكم معرفة أن التمييز الثانية ليس لها وقت معين للصدور فهي تعول على أفعال التدقيق وجمع المعلومات ومعالجتها وترتيبها لتصدر لاحقاً ، مع العِلم أنه كما جرت العادة في الأعوام الفائتة يستغرق ميعاد صدور التمييز الثانية في سورية بين أسبوع إلى أسبوعين بشكل وسطي .

المفاضلة الثانية علمي

 

قالت اليوم وزارة التعليم العالي أنها باشرت بأعمال وممارسات تدقيق وجمع بيانات المتقدمين لمفاضلة الرضى الجامعي تمهيداً لإصدار النتائج والتجهيز لإعلان تمييز الموازي قريباً جداً ، وهو ما يوحي أنه من الممكن أن تصدر التمييز الثانية في موعد باكر على عكس السنوات الماضية وإلى حاليا لا يبقى ميعاد معين علماً أن الاشتراك اختتم بتاريخ 14 – عشرة – 2021يوم الأربعاء مما يشير إلى أنها حكماً ستصدر قبل ختام الشهر الجاري .

تحميل المفاضلة الثانية علمي

 

طلابنا الأعزاء نقدم لكم الرابط المباشر لتعبئة التمييز الثانية لتلامذة البكالوريا العلمي في الشام السورية بأسلوب PDF وذلك ليتسنى لكم بصيرة المستويات المطلوبة أي الحدود الدنيا لكل التقسيمات الجامعية ، مع العِلم أنه سوف يتم تنشيط الرابط بمجرد صدور النتائج لذا قم بالاحتفاظ به وتجديد الصفحة طول الوقت لمتابعة شؤون المفاضلة .

 

المفاضلة الثانية عبر رقم الاكتتاب

طلابنا الأعزاء نقدم لكم الوصلة المباشر لاستعراض نتيجة المفاضلة التي بذلها الطالب عند تسجيل رغباته وفي هذا الوصلة يقوم الطالب بإدخال بياناته رقم الاكتتاب ونوع الشهادة لتبدو له نتيجة مفاضلته أي الفرع الذي تم قبوله للدراسة فيه بحسب التمييز العامة للفرع العلمي وعلى حسب ترتيب رغباته لدى الالتحاق.

النتائج الاسمية من موقع القبول الجامعي 2020

وأعربت أيضا عن نتائج المفاضلة لذوي الشهداء الفرع الأدبي للعام الدراسي 2020 – 2021، مضمونة أن الجدول التالي يتضمن أحجام الكليات بحسب نتيجة مفاضلة كل الفروع المذكورة.

وذكرت أن مقادير كلية الاستثمار بنتائج التمييز: دمشق عاصمة سوريا 206.7، مدينة حمص السورية 200، حلب 178، طرطوس 192، لادقية 192، دير الزور 165.1، القنيطرة 189.4 درعا 189.9 سويدا 200.8″.

واستطردت أن كميات القبول لأهم مجالات تخصص جامعة العاصمة السورية دمشق كالتالي: السنة التحضيرية 2332، موازي 2310، الهندسة المعلوماتية 2295، الهندسة المدنية 2263، هندسة الالكترونيات والاتصالات 2252.