موقع نتيجتك 2022 بالاسم

موقع نتيجتك2021 بالاسم … نواصل معكم أبنائنا طلاب وطالبات الشهادة الثانوية أسلوب وكيفية الحصول علب نتيجة اختبارات نهاية السنة الدراسي الجاري والتي سوف تظهر بعد وقت قليل من الأن، علي عديد من المواقع الالكترونية، هذا المواقع العاملة علي تقديم عموم وسائط المعاونة لابنائنا الطلاب لاسيما في أعقاب الأحوال العصيبة الأخيرة الذي مرت بها دولة جمهورية مصر العربية العربية، في أعقاب أنتشار مصيبة Covid 19 المستجد، وقد اعلن منبع في وزارة التربية والتعليم علي ظهور النتائج الثلاثاء الموافق 17 من شهر اغسطس لسنة 2021.

موقع نتيجتك 2021 نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

شدد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن نسبة نجاح التلاميذ ذلك العام مرتفعة للغاية، ذلك الشأن الذي جعل التلاميذ يتوقعون حدوث زيادة في تنسيق الالتحاق بالجامعات والمعاهد سواء كانت الأصلية او الخاصة، وقد ذكرت الوزارة أنها ستعقد اجتماعا صحفيا للإعلان عن النتائج بمجرد الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالى ولن تصرح بأى شيء عن الدرجات قبل ذاك المواجهة منعا للبلبلة وكى لا نقدم معلومات منقوصة.

بوابة فيتو نتيجة تالتة ثانوي 2021

الدخول اللى رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2021
كتابة رقم الجلوس المخصص به فى الموضع المخصص له
كتابة الاسم
أختيار الشعبة
أختيار المحافظة
الكبس على كلمة الاستفسار
مبروك الفوز

 

موقع نتيجتك2021 بالاسم

يتجهز موقع نتيجتك لنشر نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم لاغير طوال الساعات القليلة القادمة، حتى الآن إعتمادها من ناحية الطبيب طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم، والذي شدد تدفق تحديد نسب التوفيق العامة للنتيجة، إضافة إلى ذلك إعداد قاعدة البيانات للدعاية عنها.

يعمل موقع نتيجتك 2021 على إعداد كل ما يرتبط نتيجة الثانوية العامة بالاسم والتي يستدل الستار عنها في أعقاب إنتهاء طلبة الصف الثالث الثانوي من تأدية الاختبارات منذ أسبوعين أو أكثر في إطار منظومة التقييم الجديد الذي يقيس الفهم ونواتج التعلم.

تجديد: يعمل موقع نتيجتك على تجهيز السيرفرات تحسبا لإستقبال بحث التلاميذ عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم خلال الساعات القادمة.

تجديد: تم التأكيد على أن يوم الثلاثاء عصراً الواحد ظهراً يقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بإعتماد النتيجة وإشعار علني نسب الفوز.

واشتكى الطلاب والطالبات من صعوبة الاختبارات وخصوصًا شعبة علمي رياضة بفروعها نتيجةًً لضيق زمن الإجابة مع طول الأسئلة وحاجتها إلى تفكير وإستخدم الماكينة الحاسبة خصوصًا مع وجود أسئلة “ربط” للقوانين الصف الأكبر والـ2 الثانوي وإسقاطها على المنهج المقرر للصف الـ3 الثانوي.