نتيجه الثانويه العامه 2022 وزارة التربيه والتعليم مصر

نتيجه الثانويه العامه 2021 وزارة التربيه والتعليم مصر … و من جهته فقد أفاد موقع وزارة التربية والتعليم: «تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر الثلاثاء الموافق ١٧ اغسطس عند وصول عقارب الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للموسم الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الاولية لتنسيق الجامعات ” .n-today.com

 

خطوات الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية :

 

سوف نقدم لكم عبر موقعنا موقع جديد اليوم خطوات الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر و هذا بواسطة الخطوات اللاحقة :

ويمكن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على الوصلة التالى.. Https://natega.Youm7.Com/

أولا كتابة معلومات الطالب الراغب في الاستفسار كاملة (الاسم، الرقم القومي، محافطة الإقامة، …).

ثانيا تحديد الشعبة المقيد بها الطالب (العلمية و الأدبية).

ثالثا كتابة معلومات المدرسة المقيد بها الطالب و الإدارة التعليمية.

رابعا كتابة رقم جلوس الطالب.

خامسا الكبس على زر الاستفسار.

تصريحات الدكتور طارق شوقي بخصوص نتيجة الثانوية العامة :n-today.com

صرح وزير التربية والتعليم، الطبيب طارق شوقي، إنه ينهي التنسيق بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، و وزارة التعليم العالي، لأجل أن لا يتسابق طلاب التقسيم، الذين قاموا بتجزئة المواد على عامين، تلاميذ الصف الثالث الثانوي الذين خاضوا فحوص الكفاءة مرة واحدة، على الأماكن فى الجامعات.

و موالي وزير التربية و التعليم أن هذا سوف يتم بقصد الحفاظ على حقوق كل الطلاب، و عدم الاخلال بالقوانين، مضيفًا أن تلاميذ التوزيع لن ينافسوا طلبة ذلك العام على المواضع فى الجامعات، إذ سوف يأخد طالب التقسيم المجتهد حقه الطبيعي.

و في الختام فقد أشارر الوزير طارق شوقي إلي أنه لن يكمل استحداث تنسيق منفصل لطلاب التقسيم، و أن النظام الجديد لن يخل بحقوق أيًا من الطرفين.

نتيجه الثانويه العامه 2021 وزارة التربيه والتعليم مصر n-today.com

ينتظر الطلاب بفارغ التحمل نتيجة السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية 2021 بأسمائهم ورقم مكانهم ، والتي ستحدد مستقبلهم والمرحلة الآتية من التعليم العالي ، ولأن العام الدراسي هو عام استثنائي ، تم تأجيل امتحانات المرحلة الإعدادية لأكثر من شهر. ثم أوقف نشر وترويج نتيجة المدرسة الثانوية لبعض الزمان. وبصدد توقيت إعلان نتائج الفترة الإعدادية ، أفادت أصول رسمية بوزارة التربية والتعليم ، أن نتائج الصف الثالث الإعدادي ، الدور الأضخم ، سوف يتم استكمالها وإعلانها من قبل المراقبة العامة للمدارس. سواء كانت إعادة نظر أو مراجعة الدرجات وتركيب أجود الكشوف ، في أعقاب عشرة أيام فقط من إتمام التلاميذ اختبارات المرحلة الأولى.