صندوق المعونة الوطنية رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي 2021 تكافل 3 الدفعة الثالثة

صندوق المعونة الوطنية رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي 2021 تكافل 3 الدفعة الثالثة … سجل موقع جوجل الشهير نشاطات بحث عالية من المدنيين الأردنيين عن الاستعلام عن دعوة تكافل ، وتجاوزت هذه العمليات الآلاف في اليوم الشخص ، ونتيجة لذلك نهض فرقة رياضية فلسطين اليوم بصياغة تلك المقالة التي فيها رابط العون التكميلي ، موالي معنا حتى النهاية .

صندوق المعونة الوطنية رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي 2021 تكافل 3 الدفعة الثالثة

وحرص فلسطين اليوم على إدخار رابط العون التكميلي الاستعلام عن مناشدة تكافل للمرحلة الثالثة في دولة الأردن ، إذ تصرف المعونة للمستفيدين عبر حاوية المعونة الوطنية لعمال حاوية المعونة الوطنية لعمال المياومة في المملكة ويقدر عددهم آلاف الأشخاص ، ويجيء ذاك العون من الصندوق في وجود انتشار فيروس Covid 19 في عموم المحافظات .

وأثر الوباء الدولي على العديد من القطاعات الحيوية في نطاق المملكة الأردنية الهاشمية ، بعدما اقرت إدارة الدولة حظر التجوال والإجراءات السلامة والوقاية ، وتعليق دوام الموظفين والعمال .

من جانبه ، اكد مدير صندوق المعونة الوطنية، عمر المشاقبة ، في تصريح صحفي، أنه الوعاء بدا في تغيير الدعم التكميلي تكافل 3 الدفعة الثالثة لأسر المستفيدين عن شهري كانون الثاني السالف وشباط القائم.

ووضح المشاقبة، أن تلك الدفعة الجديدة سوف تكون لمن انطبقت عليهم محددات وقواعد برنامج العون النقدي التكميلي المؤقت تكافل 3.

المستفيدين من تكافل 3 :

وبشأن بأعداد المستفيدين من الدعم التكميلي صرح مدير وعاء المعونة الوطنية ، إنه “تم تغيير الدعم لنحو 30 ألف أسرة، تم الانتهاء من زيارتها وتدقيق جميع الأفعال المرتبطة باستحقاقها”.

وبخصوص مقصد المعونة ، فإن الصندوق يمنح الدعم للأسر الأكثر تضررًا من وباء كوفيد 19 ، وفي مقدمتهم عمال المياومة العاملين بالقطاع غير المنظم.

تقديم طلبات للحصول على المؤازرة التكميلي :

وأعلن المشابقة ، أن مدير صندوق المعونة الوطنية بالأردن فتح باب الاستعلام إلتماس للاستحواذ على العون التكميلي والنقدي تكافل 1.3 للأسر الفقيرة وعمال المياومة عبر ذلك الرابط (https://takaful.Naf.Gov.Jo/Account/Register )

وأشار المدير إلى أنه يمكن بإمكان العائلة الريادة بتظلم لنفي دافع الرفض فورا على موقع الحاوية، بعد إرسال ما يثبت ذاك النفي، وأن المقصد من هذا للتحقق من أحقية المتقدم لدعم تكافل 1و3.