اللوتري تقديمات 2021

اللوتري تقديمات 2021 .. على الراغبين في التقديم الحذر للشروط جيدا وعدم ملء أي استمارات خارج موقع التقديم المعترف به رسميا للحكومة الأمريكية . ومن الممكن التعرف علي محددات وقواعد و طريقة التقديم متابعة الموقع المعترف به رسميا للهجرة العشوائية جرين كارد و إذا كنت قد بلغت إلى تلك الصفحة فأنت في المكان السليم لأننا سنرشدك إلى الأسلوب والكيفية السليمة التسجيل و سنتتبع معك المراحل من الألف إلى الياء

موقع الهجرة الأمريكية الرسمي هو https://dvprogram.State.Gov و ما عدا ذلك فهو نصب و غش

اللوتري تقديمات 2021

ماهو اللوتري الأمريكي

 

برنامج قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا ينظم في كل عام، وتقدم حكومة أميركا الأمريكية 50,000 تأشيرة فيزا للشخصيات من الدول المؤهلة أى الجمهورية المسموح لأفرادها بالتقديم على القرعة لنفس العام للإسهام بهدف الجهد أوالدراسة أو العيش في أميركا الأمريكية ولذا ضمن برنامج الهجرة العشوائي للحصول على البطاقة المستدامة الجرين كارد.

ما هو DV-2023

 

DV هي اختصار لـ Diversity Visa أي التأشيرة العشوائية، وتعود تسميتها بذلك الاسم إلى السنة المالية التي توزع فيها الحكومة الأمريكية بطاقات الجرين كارد.

ماذا سأستفيد من بطاقة الجرين كارد

يستطيع الحاصلون على الجرين كارد السفر بحرية تامة من وإلى أميركا لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين على أرض أميركا ويحق لهم على نحو شرعي العمل والإستفادة من خدمات الصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الإجتماعي وغيرها من المساعدات ويمكنهم ايضا أن يكونوا وكلاء ومستضيفين لأقاربهم الذين يسعون للحصول على تأشيرة الهجرة الجرين كارد ، وبعد هذا يمكن لحاملي بطاقة الجرين كارد التقدم للاستحواذ على الجنسية الأمريكية دون أن يفقدوا جنسيتهم الحاصلين فوقها من بلدهم التي ولدوا فيها ، وتعد بطاقات الجرين كارد قائمة وفعالة مدى الحياة.

هل يمكننى أن أضم أسرتي إلى إذا حصلت على قرعة أمريكا

 

نعم تَستطيع ذلك يمكنك في حال الحصول على الجرين كارد إحضار زوجك أو زوجتك وأبنائكم غير المتزوجين أسفل سن 21 وسيتم منحهم بطاقات جرين كارد خاصة بهم.

هل يمكنني أنا وزوجتي أو زوجي القيادة بطلب للاستحواذ على بطاقة الجرين كارد

 

تستطيعون ذلك غير أن في الواقع ستكون فرصك أرقى إذا تقدمت بطلب للاستحواذ على بطاقة الجرين كارد بشكل فردي.

هل بإمكانى إدخال خطيبتي أو خطيبي في طلبي

لا يمكنك هذا فلابد أن تكون القرينة مسجلة بأنها متزوجة على نحو تشريعي وهي فحسب من يسمح لها القيادة بطلب مشترك ، وعلى الرغم ذاك تَستطيع تسجيل خطيبك أو خطيبتك عن طريق الحصول على عبرة إلتماس بطاقة جرين كارد تكميلي.