موقع تسجيل البيانات العماله الغير منتظمه 1443 وطريقة تحديث البيانات

موقع تسجيل البيانات العماله الغير منتظمه 1443 وطريقة تحديث البيانات .. في خطوة وقف على قدميه بها رئيس الدولة المصرية عبد الفتاح السيسي من أجل معاونة المواطنين، نهضت وزارة القوى العاملة بصرف منحة للعمالة الغير منتظمة ومن تضرر من التجريم بسبب إنفاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية وفرض حظر التجوال، لكل من ليس لديه تغذية يومه توقاً إلى مساعدتهم على المعيشة وتقدر تلك المنحة ب خمسمائة جنيه مصري، إذ تم دفع مجموعة من الدفعات وسوف يتم دفع العطية السادسة أثناء الأيام المقبلة لمن تخلف عن صرفها في ميعادها.

 

موقع تسجيل البيانات العماله الغير منتظمه 1443 وطريقة تحديث البيانات

 

نهضت الحكومة في الجمهورية المصرية بإطلاق رابط من وزارة القوى العامة وذلك من أجل تجديد بيانات العمالة المتضررة، حتى يشطب صرف تبرع الـ خمسمائة حنيه للعمالة الغير منتظمة، حيث أنه تم ازدياد مرحلة دفع الهدية نحو ثلاثة أشهُر آخرى حتى آخر العام الحاضر، مثلما طالبت الوزارة المستفيدين بضرورة تجديد المعلومات عبر برقية كتابية من رقم 2030، وطالبت بتحديث البيانات بواسطة موقع القوى التي تعمل.

أسلوب وكيفية تجديد بيانات العمالة الغير منتظمة

 

أهابت الحكومة المصرية، للمواطنين المستفيدين من العمالة الغير منتظمة، ضرورة تجديد المعلومات عن طريق الموقع الإلكتروني الموالي لها لوزارة القوى العاملة، ومن الممكن التحديث عن طريق اتباع الخطوات اللاحقة:

يقوم المستفيد من الأيدي العاملة الغير المتضررة بالدخول إلى رابط تحديث بيانات الأيدي العاملة الغير منتظمة بالقوى التي تعمل.
ستفتح صفحة أمامك وستجد شعار مكتوب بها بيانات المستفيدين من هدية الأيدي العاملة الغير منتظمة.
ستفتح صفحة اخرة تفيد استكمال المطلب حتى الآن التسجيل، والقيام بإدخال رقمك القومي ورقم الطلب، ورقم الهاتف ومتابعة الطلب سوف تكون بعد الانتهاء ممن الاشتراك خلال المرحلة المقررة.
الضغط على كيلمة تسجيل ستظهر لك صفحة قريبة العهد بها خانات اخرى لتحديث وتسجيل معلومات العمالة الغير منتظمة والمتضررة.
القيام بتحميل الخانات المطلوبة والتشديد على أن عامتها صحيحة وخصوصا الرقم القومي.
في أعقاب ملء الاستمارة الكبس على إلحاق وسوف يتم رعاية بياناتك بنجاح.
كتابة رقم المطلب الذي سوف يتم البحث والاستفسار عن حالة حالتك من منحة الـ 500 المرحلة الرابعة
الاحرابط إلحاق وتحديث معلومات العمالة غير المنتظمة

 

وصلة الاشتراك وتحديث بيانات العمالة الغير منتظمة

 

تم فتح باب التسجيل وتجديد معلومات الأيدي العاملة الغير منتظمة الدفعة الرابعة على موقع وزارة القوى التي تعمل، إذ تشتمل على الاسم ورقم بطاقة الرقم القومي والوظيفة والمهنة وغيرها من البيانات التي يلزم اضافتها والموضحة في الاشتراك بالاضافة إلى اضافة رقم تليفون يعمل ومتاح باستمرار حتى يشطب الإتصال عليه من الوزارة، برقم الطلب حتى تقدر من الاستعلام عن طلبك في أعقاب ختام فترة الاشتراك وتستفيد من عطية الـ خمسمائة، ويمكن لكم التحديث عن طريق الضغط على الوصلة من هنا.

https://mom.manpower.gov.eg/Personal/Register