حظوظ برج العقرب يناير 2022 عبير فواد

حظوظ برج العقرب يناير 2022 عبير فواد … يحرص الكثيرون من مواليد برج العقرب على استكمال طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم على نحو يومي، وفى هذا الإطار تتيح «بوابة الأهرام» تنبؤات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج العقرب على جنوب مصر الاجتماعي والعاطفى :

حظوظ برج العقرب يناير 2022 عبير فواد

 

برج العقرب من 23/عشرة إلى 22/11 :

 

عائليا: تنصلح اليوم شؤون عائلية وقد تحقق تقاربا مع الأشقاء.

ماليا واجتماعيا: تحقق تطورا وتقطن أجواءً سيارة نقل بالمفاجآت.

تنبؤات علماء الفلك لمواليد برج العقرب المدة القادمة :

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بصحته ويعمل على تصرف الفحوصات الطبية الدورية، ويهتم بتناول الأغذية والمشروبات الصحية التي تعاونه في حماية وحفظ سلامته.

صفات برج العقرب :

يعد مولود برج العقرب من الشخصيات الطموحة التي تنشد دائماً لتحقيق أحلامها في العالم الحقيقي، مثلما يتصف بالصدق والولاء في التصرف مع الآخرين، والرومانسية في التعامل مع شريك عمره، كما يحتسب من الشخصيات المبهمة، لذا فهو شخصية محيرة لمن حوله، كما لا يثق في العديد من الشخصيات .

 

عاطفيا

 

يمكن أن تشكل في وضعية أرواح ناريّة رومانسيّة اليوم. إذا تجاوزك شخص ما ، خسر ينتهي بهم الشأن إلى الاستحواذ على مجرم! من الممكن أن يكون أعصابك قصيرًا قليل من الشيء ، بل أي حنق تشعر به لن يتواصل طويلاً. قد يتم تحفيز طاقتك بواسطة تأثيرات الكواكب ذات البأس في ذاك اليوم. بسببِ أن برج العقرب من المعتاد أن يكون دافئًا وسهل المزاج ، خسر لا يدرك أحبائك هذا الجهة الآخر الذي تعبر عنه!

 

مهنيا

يمكن لظروف غير منتظر وقوعها أن تمنعك من العمل اليوم. لا داعي للقلق بصدد هذا الأمر ، إلا أن من المحتمل أن يكون شيئًا يفتقر إلى المراعاة به فورا. قد يكون الشأن مضجرًا ومحبطًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، لهذا من الأفضل التخلص منه بعيدًا كي تستطيع من متابعة حياتك. المنحى الإيجابي: يمكن للصديق المقرب أو الشريك العاطفي أن يحمي ويحفظ صحبتك طوال الجهد. يستمتع!

 

ماليا

 

بفضل علامة البروج المختصة بك ، من المحتمل تكون مرتاحًا تمامًا في عدد من الأشخاص. تميل طبيعتك الاجتماعية إلى جذب العديد من الأصحاب. غير أن قد تشعر اليوم بحاجة أكبر لبعض الوقت لنفسك للوقوف على خططك بشأن بأموالك. لا تتردد في إخبار من حولك أنك بحاجة إلى البقاء بمفردك لبعض الزمن. من الممكن أن يؤدي الشعور بالحاجة إلى الأداء يومياً إلى جعل الواحد يسقط على الأرض حتى يصل إلى نقطة يصبح فيها التصرف طبيعة ثانية لدرجة أنهم حتى لا يعرفون ما يشعرون به حقًا. خذ عدد محدود من الدهر لنفسك.