توقعات سابي 2021 للابراج

توقعات سابي 2021 للابراج .. لفتت سابي إلى أنه سيظهر أثناء 2021 دواء عصري لـ كورونا ، مضمونة أن ذلك العلاج تخفيه جمهورية ولم تعلن عنه وتؤجله ليغدو أجدد ورقة فائزة بصحبتها وهذا سيرا بمبدأ «اتعبوا شوية عشان يكون ليه طعم».

توقعات سابي 2021 للابراج

وقالت سابي، خبيرة علم الأبراج والفلك، إن برج الحوت سوف يكون من الأكثر حظا أثناء 2021، مشيرة إلى برج الثور و برج الميزان سيحققان نجاحا.
برج الأسد

وتابعت أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» علي قناة صدى البلد «برج الأسد الأكثر حظا ابتداء من شهر حزيران القادم»، مردفة «أبراج الجدي والورم الخبيث لا يتعلمان من أخطائهما وأصحاب القوس يتسمون بالعناد».
الجدي والسرطان أدنى حظا

ونوهت إلى أن أبراج الجدي والسرطان والقوس ستكون أدنى حظا خلال 2021.

وتابعت «2021 عام السعي فيما يتعلق لـ برج الحمل، إذ سيفكر كثير من أصحاب البرج في الهجرة، حتى تحدث الانفراجة ابتداء من شهر مايو»، عالقة «اللي مرتطبين بـ رجال برج الحمل اللي طلقوا مش هيفكروا في الجواز ، كونهم لا يحبون جلَد المسؤولية»، موجها إلى أن أن أصحاب برج الطور سينعمون بانفراجة نقدية.

وأشارت على أن أصحاب برج الجوزاء سيشعرون بتغير طوال 2021، فضلا عن التوصل إلى حلول لعدة المشاكل الأسرية.

إثارة سنوية

وتثير تنبؤات متخصصون الأبراج جدلا واسعا خاتمة كل عام، حيث تحدثت إحدى العرافات العام السابق أن العالم سيشهد آفة وزلزالا وأعاصير، وهو الذي حدث فعليا إذ وضح بلاء فيروس كوفيد 19 المستجد كورونا، وحدثت هزات أرضية في أنحاء من قارة أمريكا الجنوبية وإيران وعدد محدود من الدول الخليج العربي ومصر ايضا، ويشار إليها باسم تلك العرافة «بابا فانجا» وهي من دولة بلغاريا، وتوفيت عن عمر 85 عاما، لكنها كانت تتوقع أحداثا ستحدث في المستقبل.

البرج الأكثر حظا فى 2021

 

كشفت سابى، خبيرة الأبراج، حظوظ الأبراج فى العام الجديد 2021، مؤكدة أن العام الجديد معبأ بالأحداث الهامة للأبراج، قائلة: “هيحصل حظر تانى فى مصر، وفي حالات وفاة كتيرة، لأن الناس مش بتتعلم وبعد فترة هيظهر دواء عصري لكورونا موجود الآن إلا أن غير معلن عنه”.

وقالت سابي، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية عزة مصطفى، مذيعة برنامج “صالة التحرير”، المذاع عبر قناة صدى الجمهورية، إن برج الحوت ذو الحظ الأول فى العام المقبل، مضيفة أن برج القوس سيحصل على أموال من ميراث أو حق له وسيحدث له سفر ويذهب للأفضل فى الشغل.

وتابعت سابي خبيرة الأبراج، أنه رجل الحوت المتزوج سيجمع بزوجة ثانية على آخر العام، لافتة إلى أنه: “فيروس كوفيد 19 إمكانية وربنا بيفوقنا والناس عامتها فوز لحاجات كانت بتعمل اشياء غلط”.