حظوظ 27 يناير 2022 برج القوس في الزواج والعمل والمال

حظوظ 27 يناير 2022 برج القوس في الزواج والعمل والمال … على العموم ، سيكون عامًا إيجابيًا جدا فيما يتعلق لسكان القوس في الميدان الرومانسي. سواء كنت في علاقة أو غير متزوج ، تَستطيع التمتع بالاستقرار في الحب وقليل من المفاجآت السارة.

حظوظ 27 يناير 2022 برج القوس في الزواج والعمل والمال

يمكن لأولئك الذين هم على رابطة في مطلع العام 2021 مسعى رفاهية عميقة في علاقتهم. ذاك لا يقصد أنه لن يكون ثمة أي حوار أو خلاف غير أن القوس سوف يحلها عن طريق التحدث وتخصيص وقت ومساحة جيدة لعلاقتهما ، من المحتمل هذه التي لم يكرسها من قبل. ولذا سيعطي نتائج جيدة جدًا تولد الانسجام في الرابطة.

فيما يتعلق لأولئك الذين هم عازبون ولا يوجد أي واحد ذو مواصفات متميزة في الأفق ، قد يتغير ذلك الموقف تمامًا في منتصف عام 2021 ، وقتما يتضح واحد ما يجذب القوس مثل المغناطيس. قد تتطور الصلة شيئًا فشيئًا ولكن دون شك سيواجه الرماة الكثير من المواقف الممتعة مع ذلك الواحد الجديد.

المال

 

سوف يكون عام 2022 هو الزمن الذي سينطلق فيه القوس في تلقي تلك التصاعُدات والدخل الإضافي الذي طالب به أو حاول إليه منذ فترة طويلة وسيقرر استثمارها في نفسه وفي منزله وراحته. ذاك وجّه إيجابي للغاية ، فضلاً عن الجاهزية الإيثاري للقوس الذي يقوده مستديمًا لمساعدة الآخرين. لأن الممتلكات التي نتصدق بها تعود مضاعفة.

على الرغم من أن الدهر قد حان للاستمتاع بما تم تحقيقه ، يقتضي ألا ننسى أيضًا مسعى ارتفاع المدخرات للاستثمارات المستقبلية التي قد تنجم في المستقبل.

في العمل

 

عام محموم بمقدار ما هو مثير للاهتمام ينتظرك من إذ المجهود. لأن القوس كان يشعر بالملل إلى حد ما وانغمس في روتينه أثناء عام 2020 ولهذا حاول خلف تحديات عصرية أو طالب بمهمات تكميلية في عمله. تجيء هذه التحديات الجديدة وتغذي شغف القوس الذي سيعمل بحماس عظيم ليس فقط لمفاجأة الآخرين ، غير أن لإرضاء طبيعته للمضي رِجلًا.

على الرغم من أنك ستشعر بين الحين والآخر بالتعب ، فإن وحط الجهد الجديد ذلك سيسعدك كثيرًا وبفضله ستعمل على تعزيز الترقية في حياتك المهنية.

في الصحة

ستكون طاقة القوس زيادة عن المعتاد أثناء عام 2022 ، لكن ذاك لا يعني أنه يلزم إساءة استخدام انسيابها. إن إعطاء الوقت الملائم للراحة والتدريب ، وأكل الأكل بكيفية متكافئة وعدم ارتكاب أي تجاوزات من أي نوع ، هي الإرشادات البسيطة التي ستضمن لك ظرف صحية مثالية أثناء عام 2022 .

نصيحة لعام 2021

 

إن تنمية الصبر عوز لا غنى عنه لمن يريد اكتساب الحكمة في عمره. ويتعلم القوس هذا الدرس خلال عام 2022، عن طريق استلام أجر عمل الانتظار من السنين السابقة. تلك السمة التي تضاف إلى إرادته الثابتة ، سوف تكون مفتاح الفوز الذي ينتظرك خلال عام 2022.