مسلسل رشاش الحلقة 6 السادسة, شاهد معنا الا ن بموقع جديد اليوم مسلسل رشاش العتيبي بجودة عالية الدقة حيث نقوم باستعراض لكم صلات المشاهدة بدون مقابل بواسطة موقع جديد اليوم

للإشارة ربما ايضاً نعرض لكم استكمال مسلسل رشاش هذه اللحظة وحصريًا عبر موقعنا، بأسهل ما يمكن، إذ تم تدنى مختلَف حلقات المسلسل [1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8]

ومن المنتظر أن يشطب إظهار المسلسل على شاشة قناة أم بي سي 1، وهذا بمجرد اختتام عرضه علي منبر شاهد أولاً.
ممثلين مسلسل رشاش

مسلسل Rashash، يسهم في بطولته عدد من النجوم، وفي السطور التالية نقوم باستعراضها لكم أسماء من الفنانين والفنانات في العالم الحقيقي وفي نطاق المسلسل رشاش.

يعقوب الفرحان يمثل دور (رشاش العتيبي)
نايف الظفيري يمثل دور (فهد)
فايز بن جريس يمثل دور (عمر)
حكيم جمعة يلعب دور (سلطان)
عبدالله البراق يلعب دور (مهال)
إبراهيم الحجاج يلعب دور (قحص)
أيمن المطهر يلعب دور (مصلح)
خالد يسلم يمثل دور (الشيف عزام)
سمية رضا يلعب دور (عايدة)
عزيز غرباوي يلعب دور (علي)
يوسف بولس يمثل دور (صاحب متجر عقاقير مخدرة)
أحمد البهيج يمثل دور (منذر)

وتُعتبر منبر Jawwy TV الإلكترونية، من أهم المنصات بحثًا في جوجل، لأنها تقوم بنشر الحلقات المسلسلة الدرامية الخليجية والعربية على العموم بجودة جيدة، مثلما يجيء وصلة موقع alooy vt، من أكثر الأشياء التي يجري فوق منها البحث في غوغل علي مدارس المرحلة الفائتة، وهذا حتى يتمكنوا من بصيرة الحلقة [1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8]، من مسلسل رشاش العتيبي على العموم دون فواصل دعائية أونلاين علي الإنترنت.

بيانات عن مسلسل “رشاش” 6 معلومات

1- مسلسل “رشاش” يجيء في إطار سلسلة مشَكلة من 8 حلقات بالعربي مترجمة إلى البريطانية، وتعرض حلقة واحدة أسبوعيًا والتي تنبسط في بَعض الأحيان إلى نحو ساعة تقريبًا.

2- مسلسل “رشاش” من منافسة مجموعة من النجوم أبناء السعودية، أهمهم عقوب السعيد الذي يمثل شخصية رشاش، ونايف الظفيري الذي يؤدي دور فهد، وفايز بن جريس في دور عمر، وحكيم

3- حكاية المسلسل حقيقية مأخوذة عن واحد يلقب رشاش الشيباني، ورشاش بن سيف الشيباني العتيبي هو واحد من أضخم المهربين وقد كان يرأس عصابة هائلة في الاتفاق المكتوب الثمانينيات الفائتة وقد كان معلوم بالسرقة وقطع الأساليب على المدنيين واغتنام السرقات من أضعف الإنس فهو واحد من اخطر المطلوبين في المملكة السعودية على مجال عصور وقد كان يختبئ في غسالة وفق الحكاية التي ستشاهدونها.

4- مثلما يسلط المسلسل الرواية بخطوطها الدرامية الضوء على الضابط الشاب”فهد” الذي كرّس مشقاته للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، بجانب الإجراءات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر مشقاتها بهدف رصد رشاش وأفراد فريقه واستباق كل حركة مع افراده والوقوف لهم وتجهيزهم إلى المحكمة القضائية.

5- والعمل من تأليف كاتب الاسكربت التلفزيوني الإنجليزي المشهور توني جوردان، مثلما كتب الجهد دراميًا جميع من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج الإنجليزي كولِن تيغ، الذي وقف على قدميه بإخراج مجموعة من الإجراءات الدولية، فيما نهض أمين بوحافة بتأليف الموسيقى التصويرية للمسلسل.

6- فاعليات المجهود تدور في مدة زمانية في ثمانينات القرن الفائت، وتم تصوير أكثرية المشاهد، بالاستعانة بالطائرات الهيليكوبتر وطائرات درون بلا ربان لالتقاط مجموعة من المشاهد، مثلما أدرجت عتاد أكثر تطوراً في قطاع الإصدار الدولي، خصوصا في مشاهد الحركة.

شاهد الان حلقات مسلسل رشاش العتيبي على alooy vt

مشاهدة الحلقات كاملة من الاولي للحالية

من اسفل الرابط المباشر